صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

وداع موسم الصيف بسهرة ساحرة في وادي نهر الكلب التاريخي

بقلم : ناديا الياس - شهد وادي نهر الكلب التاريخي ليلة ساحرة مليئة بالأضواء والاغاني الفولكلورية واللوحات الراقصة والاستعراضية في اختتام لموسم الصيف، الذي كان مزدهراً بالمهرجانات الفنية والحفلات في معظم المناطق اللبنانية.

واستضاف المنتجع السياحي «بالمز ذا ليجند» سهرة فنية استثنائية تميّزت بالموسيقى الجميلة والأجواء الفنية الرائعة بحضور وزير السياحة وليد نصار الذي لبّى مع بعض الإعلاميين دعوة الشركاء في المشروع شادي فياض وسامو عون بحضور حشد من محبي السهر لبنانيين وعرباً وأجانب.

وجاءت هذه الأمسية الفنية والموسيقية التي أحيا القسم الأكبر منها الفنان اللبناني كارلوس كجزء من جهود انخراط الشركاء في المشروع بالعمل الاجتماعي دعماً للمؤسسات الخيرية والخدمات الاجتماعية في لبنان، وبالأخص لدعم الدفاع المدني – جونية. وقد تم تخصيص جزء من عائدات الحفل لدعم هذا الجهاز الحيوي الذي يقدم خدمات مستمرة وإنقاذية لكل شرائح الشعب اللبناني.

وقد أعرب شادي فياض وسامو عون، الشركاء في المشروع، عن سعادتهما بالنجاح الكبير الذي حققه الموسم السياحي في لبنان وقالا عن سهرة الأمس في دردشة مع الصحافيين: «هذه الأمسية لم تكن مجرد حفلة موسيقية عادية، بل كانت فرصة للقول إن لبنان كان وسيبقى على خريطة السياحة العالمية، وأتت تتويجاً لموسم ناجح وأيضاً والأهم من أجل زيادة الوعي حول أهمية دعم المؤسسات الوطنية، فنحن سعينا من خلال كل حفلاتنا إلى تخصيص جزء من العائدات لدعم الجمعيات الخيرية والمؤسسات التي لا تبغى الربح، ونعتبر أن ما نقوم به هو أقل واجب تجاه لبنان».

وقد تفاعل الحضور الذي بلغ المئات مع الأجواء الفنية واللوحات الراقصة بما يعكس حب الشعب اللبناني للحياة والفرح والثقافة والفن. كما عكس هذا الحفل روح التضامن والمساعدة المتبادلة في لبنان، حيث يجمع الناس من أجل دعم الجهود الاجتماعية والخيرية والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للبلاد.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading