صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

عمل مسرحي لبناني يجمع جورج خباز وعادل كرم تحت عنوان «خيال صحرا»

بقلم : ناديا الياس - ينتظر محبو الممثل والكاتب والمخرج اللبناني جورج خباز عودته إلى المسرح، الذي غاب عنه لمدة طويلة منذ اندلاع «الثورة « في لبنان ومرحلة كورونا، حيث ستشكل هذه العودة في موسم الصيف على مسرح كازينو لبنان مفاجأة على مستوى الامال التي يترقبها الجمهور منه.

وقد اشتهر خباز بطابعه الكوميدي وستكون عودته مع زميله الممثل اللبناني عادل كرم صاحب الباع الطويل في عالم الكوميديا، وقد نجح أخيراً في الاعمال الدرامية. وستبصر المسرحية الحدث، النور في شهر آب/ أغسطس المقبل، وهي بعنوان «خيال صحرا» من كتابة وإخراج جورج خباز وإنتاج طارق كرم شقيق الممثل عادل كرم.

ومن خلال مسرحية «خيال صحرا» يستعيد خباز عمله المسرحي بعد غيابه عن المسرح وعن السباق الرمضاني 2024 بعدما برع وأخذ جائزة «الموريكس دور» عن دوره في المسلسل الرمضاني «النار بالنار» مع النجمة السورية كاريس بشار الذي تربطه بها علاقة صداقة ومودة بعد نجاح ثنائيتهما في المسلسل المذكور ، وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج محمد عبدالعزيز وإنتاج شركة «صبّاح إخوان» لصاحبها المنتج صادق الصباح.

والى جانب مشاركته في مسلسل «النار بالنار» الذي حصد نجاحاً وأصداء ايجابية ، حصدت ايضاً آخر أعماله في السنتين الماضيتين نجاحات باهرة ومنها إطلاق ألبومه الغنائي بعنوان «جاي الايام» في مهرجان البستان في بيت مري وفي مهرجانات البترون التي هي مسقط رأسه، فضلاً عن مشاركته في مسلسل «براندو الشرق» حيث جسّد دور البطولة إلى جانب النجمة السورية أمل عرفة في هذا العمل الكوميدي الذي هو من تأليف وسيناريو وحوار خباز وإخراج أمين درّة.

أما آخر أعمال عادل كرم فكانت مشاركته في مسلسل «نقطة إنتهى» إلى جانب النجمين السوريين عابد فهد وأنس طيارة والممثلة اللبنانية ندى بو فرحات وعدد من الوجوه التمثيلية وهو مسلسل من كتابة فادي حسين وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة «صباح إخوان»، وجرى عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024.

إلى ذلك، أعلن كرم عن مشاركته في بطولة مسلسل جديد بعنوان «بالأفراح» وهو مسلسل كوميدي سيجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نجيم للمرة الاولى، وهذا المسلسل القصير هو من تأليف ناصر فقيه ولا يزال في مرحلة كتابة النص.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading