صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

بالصور : أديل تجدّد قصر سيلفستر ستالون وتبقي على تمثال روكي الشهير

بعد شرائها للقصر العام الماضي بمبلغ 58 مليون دولار، بدأت أديل حملة تجديد واسعة للمنزل الفخم والذي تعود ملكيّته لـ سيلفستر ستالون، حيث قامت بتجديد كل ممتلكاته تقريباً، لكنها حرصت على إبقاء التمثال الخاص بمالكه الأصلي من فيلمه الشهير : روكي.

واشترت المغنية الانجليزية العام الماضي عقارًا فخماً في بيفرلي هيلز، مملوك لنجم هوليوود ستالون. وبحسب التقارير، بدأت أديل منذ فترة عملية ترميم القصر بالكامل باستثناء جانب واحد.

ووفقًا للصور الجديدة التي تمت مشاركتها من قبل مؤسسة إعلامية، فقد تم تغيير قسم كبير من ممتلكات القصر، مع هدم غالبية الجدران تقريبًا. ومع ذلك، فمن الواضح من الصور أن Adele حافظت على عنصر مهم من التذكارات التي تخص مالكها السابق، لتترك المسبح على ما هو عليه، بالإضافة إلى إبقائها على تمثال روكي الضخم الموجود في أحد أطرافه.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وتمتلك أديل عدة عقارات في بيفرلي هيلز، بما في ذلك عقار اشترته في يوليو 2021 وكان مملوكًا لصديقتها نيكول ريتشي، باعته بمبلغ 12 مليون دولار العام الماضي.

وذكرت مصادر أن أديل اشترت قصر ستالون العام الماضي بمبلغ 58 مليون دولار، أي أقل من السعر المسجل البالغ 110 مليون دولار. وأضافت المصادر أن سيلفستر خفّض سعر العقار إلى 80 مليون دولار قبل بيعه لشركة أديل.

الخبر من المصدر

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading