صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

شم الرائحة.. كلب بوليسي يعثر على مليون يورو مخبأة

أظهر كلب بوليسي إيطالي مهارات اكتشاف استثنائية عندما نبه الشرطة إلى وجود ما يزيد على مليون دولار نقدًا مخبأة داخل أمتعة أحد الركاب.

وقع الحادث خلال دورية للشرطة روتينية وتفتيش حافلات بالقرب من مدينة فلورنسا الإيطالية، إذ أدت حاسة الشم الشديدة لدى الكلب Elio إلى اكتشاف مبلغ كبير من النقود، ما دفع إلى مزيد من التحقيق في الظروف الغامضة المحيطة بأصل المال.

كان إليو، وهو كلب أسود من فصيلة لابرادور مشهور ببراعته الشمية، منخرطًا في عملية روتينية للشرطة وتفتيش الحافلات في سكانديتشي، وهي بلدة صغيرة في شمال إيطاليا.

هدفت العملية إلى ضمان السلامة العامة وإنفاذ اللوائح، وخلال هذا الفحص الروتيني، أظهر الكلب مستوى غير عادي من الإثارة عندما هز ذيله بحماس على وجود حقيبتين.

كانت هذه الحقائب مملوكة لراكب من أصل صيني كان مسافرا من كاتانيا في صقلية إلى أوستا، وهي مدينة تقع بالقرب من الحدود الشمالية مع فرنسا.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وبعد إلحاح إيليو، قرر ضباط الشرطة الخوض أكثر في هذه المسألة، وبفحص أمتعة الراكب اكتشفوا مشهدًا مذهلاً.

ووفقا للمواقع المحلية، اكتشفت الشرطة أكواما ضخمة من النقود تصل إلى أكثر من مليون يورو، ولم يتمكن المواطن الصيني من تقديم تفسير مرضٍ لأصل المبلغ الكبير.

وعلى الرغم من كونه مقيما بشكل قانوني في إيطاليا، فقد احتجرت السلطات المواطن الصيني مؤقتًا لعدم وجود سرد واضح لمصدر الأموال، بينما استولت الشرطة على هذا المبلغ الضخم.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading