صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

حريق يدمر منزل طفولة بيونسيه في يوم عيد الميلاد

اندلعت النيران في منزل طفولة بيونسيه في يوم عيد الميلاد.

وفقاً للتقارير، اشتعلت النيران في المنزل السابق للمغنية في هيوستن بولاية تكساس في وقت مبكر من صباح يوم عيد الميلاد. وبحسب قناة الأخبار المحلية “كي تي آر كي” KTRK، استجابت إدارة الإطفاء في المدينة لمكالمة في الساعة الثانية صباحاً يوم 25 كانون الأول (ديسمبر). وعندما وصل عمال الإطفاء إلى منزل بيونسيه، الواقع في المبنى رقم 2400 بشارع روسديل في الحي الثالث بالمدينة، كانت النيران قد اشتعلت في الطابق الثاني. ولحسن الحظ، تمكنت العائلة التي تعيش في المنزل حالياً وطفلاها من النجاة من دون وقوع إصابات.

رئيس المقاطعة جاستن بارنز عبر عن مدى فخره بفريقه، حيث قال لمسؤولين محليين إنهم “قاموا بعمل رائع. سأقول إنه في أقل من 10 دقائق، تمكنا من السيطرة بشكل جيد على النيران”.

وحتى الآن لم يحدد سبب الحريق.

 اشترت عائلة نولز [عائلة بيونسيه] هذا المنزل عام 1981 مقابل نحو 64 ألف دولار أميركي وفقاً لتقرير لصحيفة “تي أم زي” TMZ. ليقوموا بعدها ببيعه بعد بضع سنوات قبل ولادة سولانج شقيقة بيونسيه في عام 1986. وعلى رغم أن العائلة لم تعد تسكن المكان، إلا أن السكان والزوار يعتبرون العنوان معلماً بارزاً.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

في حديث مع “قم بزيارة هيوستن” Visit Houston، تحدثت الفنانة الشهيرة عن الحياة في تكساس عندما كانت فتاة صغيرة. كما أشادت بيونسيه بذكرياتها الجميلة في المكان، مستذكرة الوقت الذي قضته مع أصدقائها.

وعلقت: “كانت الحياة في هيوستن ممتعة. كان لدينا فناء خلفي كبير نلعب فيه باستمرار. وكانت أمي تسمح لأصدقائي بالمجيء إلينا طوال الوقت. لقد كان الأمر وكأنه مبيت لا نهاية له في منزلنا”.

وتابعت: “عندما أصف هيوستن لأصدقائي الذين لم يأتوا إلى هنا من قبل، عليّ أولاً أن أخبرهم إنها ليست مثل الأفلام الريفية التي يشاهدونها على التلفزيون! أحب أن أصف هيوستن بأنها مكان مثالي للحياة العائلية. إنها توفر دفء الضيافة الجنوبية مع الاستمتاع بجو المدينة. يمكنك شراء منزل رائع بسعر يناسب دخلك. الشيء الرائع هو أنه سواء كنت أنت، أو أطفالك مهتمون بالفنون، أو الرياضة، أو الموسيقى أو الأعمال وما إلى ذلك، فهناك مكان لك هنا في هيوستن لتنمو فيه وتتعلم كل هذه الأشياء”.

وتعتبر المغنية الفائزة بجائزة “غرامي” هيوستن موطنها الدائم. ولا تزال والدة بيونسيه، سيليستين، ووالدها ماثيو، يعيشان في تكساس.

وأضافت بيونسيه: “أنا أحب هيوستن. بعض من أفضل لحظات حياتي عشتها هناك. سيكون هذا دائماً موطني!”.

وانتقلت صاحبة أغنية “هالو” Halo وشريكها جاي زي من نيويورك إلى لوس أنجليس في عام 2016 من أجل تسجيل ابنتهما بلو آيفي، 11 سنة، في برنامج مدرسة متخصصة. وقال مصدر مطلع في حديث إلى مجلة “يو أس ويكلي” US Weekly، إن الزوجين أنفقا 19 ألف دولار لإرسال ابنتهما إلى مدرسة تركز على حاجاتها التنموية الخاصة.

الجدير بالذكر أن بيونسيه اختتمت للتو جولتها العالمية وأصدرت فيلماً موسيقياً بعنوان “النهضة: فيلم لبيونسيه” Renaissance: A Film by Beyoncé ليستمتع المعجبون بالعرض في صالات السينما. إضافة إلى ذلك، فاجأت النجمة الشهيرة جمهورها بأغنية جديدة بعنوان “ماي هاوس” [منزلي] My House التي طرحتها في الأول من كانون الأول (ديسمبر). وطرحت الأغنية المفاجئة للمرة الأولى خلال عرض فيلمها.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading