صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

توم كروز يتجاوز الخطر ويقدم مغامرة محسوبة

ما بين الإثارة والأكشن وبين المشاهد الإنسانية تجد نفسك أمام خلطتك توم كروز السرية بالجزء الجديد من فيلمه “مهمة مستحيلة”.

الأكثر نجاحاً
بعد العديد من التجارب العالمية التي قدمت الأكشن بشكل بارع يبقي توم كروز بسلسلة المهمة المستحيلة هو الأكثر نجاحاً في هذه النوعية من الأعمال التي استمر نجاحه بها على مدار سبع أجزاء، وما زال في خطته تقديم الجديد خلال الأجزاء القادمة التي يتم التحضير لها حالياً.
ورغم أن توم كروز قد تجاوز عامه الستين إلا أنه يقدم مشاهد الأكشن التي بإمكانها أن تحبس الأنفاس دون رحمة وبهذا الجزء من العمل قدم كروز واحدا من أخطر المشاهد بتاريخ السينما العالمية؛ فلم يخشَ أن يقفز بدراجة نارية من قمة جبل منحدر شديد الإرتفاع ليقتنص كروز لقب الأكثر شجاعة بسينما هوليود علي مدار مسيرته الفنية.
ورغم أن العمل تصنيفه أكشن بالدرجة الأولي إلا أنك لم تتمالك دموعك في كثير من المشاهد الإنسانية التي جمعت كروز ببقية فريق المهمة .
توم كروز ما بين إتمام مهمته وتعريض أحبائه للخطر؛ فعشاق سلسلة أفلام Mission Impossible علي موعد مع جزء جرئ ومختلف من سلسلتهم المفضلة.

وهذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقد التقلبات الدرامية في القصة،و يقول كروز عن هذا الجزء: “حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة”،أما المخرج كريستوفر ماكوري فيقول :”كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه”.

عودة النجوم
تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE – DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة محفوفة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.
بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريق المهمة المستحيلة سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading