صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

مفاجأة سارة لمتابعي مسلسل «للموت»: ماغي بو غصن تعلن عن جزء رابع

لمحبي مسلسل «للموت 3» في أجزائه الثلاثة، الذي حقق نجاحاً باهراً في لبنان والوطن العربي، وتصدر المراتب الأولى في قائمة الأعمال الرمضانية، ترقبوا جزءا رابعاً لمعرفة مصير ريم (دانييلا رحمة) وهي بين الحياة والموت، وسحر (ماغي بوغصن) الموجودة في السجن، بعدما أسدلت الستارة عن الحلقة الأخيرة، التي شكلت مفاجأة للجمهور، الذي رفض هذه النهاية لسحر وريم وكارما (ورد الخال) وطالب بجزء رابع.

وأمام هذا الرفض من قبل الجمهور والمتابعين، قرر فريق العمل تحضير جزء رابع من المسلسل، وفق ما أكدته النجمة ماغي بوغصن، التي اشتهرت بشخصية «سحر» القوية في حديثها لبرنامج «كلام نواعم» على قناة «أم بي سي 1»، حيث حسمت الجدل بوجود جزء رابع، نزولاً عند رغبة الجمهور، الذي لم يتقبّل نهاية الجزء الثالث، لا سيما وأنه يرغب برؤية «ريم» على قيد الحياة و»سحر» قوية على غرار ما كانت عليه في المواسم السابقة. وأوضحت «أن المسلسل شكّل حالة، وعندما يصبح حالة يصبح ملكا الجمهور، وتلبية لرغبته سيكون هناك مسلسل قصير خارج رمضان».

وأضافت «الجزء الرابع من مسلسل «للموت» لن يكون طويلاً، بل قصيراً، ويتألف من 10 حلقات أو أكثر، وذلك يعود للكاتبة ندين جابر وفقاً لما ستقدمه».

تجدر الإشارة إلى أن منتج العمل جمال سنان، صاحب شركة الانتاج «إيغل فيلمز» كان ألمح في تصريحات سابقة إلى احتمال وجود جزء جديد، عندما قال في الإفطار الرمضاني، الذي أقامته الشركة في حينه «حتى الآن ليس هناك جزء رابع، لأنه ليس من السهل عمل جزء جديد بهذه السهولة، علماً بأنه لم يكن هناك جزء ثالث للمسلسل، لكن الورق وحده هو الذي يحدد وجود جزء جديد من عدمه»، معرباً عن اعتزازه بطلب منصة عالمية في الولايات المتحدة من الشركة شراء «فورمات» المسلسل لتعديله وتقديمه للجمهور الأمريكي.

وكان مسلسل «للموت 3» حقق نجاحات فوق العادة، وهو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، رنده كعدي، فايز قزق، ختام اللحام، أحمد الزين، كميل سلامة، فادي أبي سمرا، كارول عبود، دوجا حجازي، علي منيمنة، ريان حركي، منير شليطا، وسواهم، وهو من كتابة نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

إقرأ الخبر من المصدر

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading