صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

مايا دياب تحيي مهرجان «جميزة عالماشي وعالبلكون»… وراغب علامة يبحر مع هيفاء وهبي في المتوسط

تشهد الساحة الفنية اللبنانية انتاجاً زاخراً تحضيراً للموسم الصيفي المرتقب أن يكون عامراً، وقد كشفت النجمة مايا دياب عن تحضيرات فنية كثيرة تستعد لها للمرحلة المقبلة في خطوة ترويجية لأعمالها، معلنة عبر «تويتر» أن «التحضيرات كتيرة وأخبار حلوة ناطرة شاركّم فيها قريبًا جداً، واسمع رأيكم وتعليقاتكم الي ولا مرة إلا ما كانت الدافع الأساسي حتى قدّم أفضل ما عندي».

وستحيي مايا حفلاً غنائياً في منطقة الجميزة في بيروت يوم الأحد المقبل ضمن مهرجان «جميزة عالماشي وعالبلكون»، حيث ستقدم مجموعة منوعة من أغانيها القديمة والجديدة.
وتستعد النجمة نوال الزغبي لطرحها أغنيتها الجديدة «ريتو» على طريقة الفيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، كاشفة عن «تيزر» الفيديو الكليب الخاص بهذه الأغنية وهي باللهجة اللبنانية، وفيها الكثير من معاني الغزل والحب وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ وإنتاج «اوي ميوزيك»، وتم تصوير الفيديو كليب في لبنان تحت إشراف المخرج فادي حداد.

من جهته، يضع راغب علامة اللمسات الأخيرة على أحدث أعماله الغنائية التي ستبصر النور في القريب العاجل، ووفقاً لراغب فإن هذه الأغنية ستسلب العقول. كما سيشارك مع النجمة هيفاء وهبي وأهم نجوم الوطن العربي في الرحلة البحرية السياحية على متن سفينة البحر المتوسط، التي ستبحر باتجاه وجهات ساحرة ومدهشة في عروض فنية ضخمة لا تنسى على مدى خمسة أيام متتالية من 22 آب/أغسطس المقبل ولغاية 27 منه، وستنطلق السفينة من أثينا في اليونان وتمرّ بجزيرة ميكونوس، فبودروم ومرماريس التركيتين، لتتوقف يومًا كاملاً في عرض البحر، ثم تعود أدراجها الى أثينا، نقطة الانطلاق.

بدورها، طرحت النجمة هبة طوجي ألبومها الغنائي الجديد بعنوان «بعد سنين» الذي استمر تحضيره ثلاث سنوات ويحتوي 13 أغنية تنوعت أنماطها الموسيقية بين البوب والكلاسيكي وسواها، وتعددت مواضيعها بين الانفصال والأمل والحب وتمكين المرأة. أما النجمة نجوى كرم فتستعد قريباً لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد بعنوان «كاريزما» الذي طرحت منه أغنية «شغّل موسيقى» على طريقة الفيديو كليب.

ختاماً، أطلق الفنان نقولا الأسطا جديده الفني وهو أغنية مصورة بعنوان «بكفي»، وهي ذو طابع رومانسي من كلمات الشاعر نعمان الترس وألحان نقولا الأسطا والتوزيع الموسيقي لوليد قبلان.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

ناديا الياس : الخبر من المصدر

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading