صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

كارمن لبس تلتحق بمسلسل “2024”

أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن لبّس تواجدها في دراما رمضان المقبل، لتنضم إلى مسلسل “2024”، في 15 حلقة.

وكشفت لبس عن عودتها بشخصية رسمية لعبتها في مسلسل “2020” الذي عُرض قبل ثلاثة أعوام، وأدت بطولته نادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وتقف نادين نجيم لأول مرة إلى جانب محمد الأحمد في عمل رمضاني ويشكلان ثنائيا جديدا في مسلسل “2024”، وهو نسخة مكملة عن مسلسل “عشرين عشرين” قبل عامين.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بلقاء الممثل السوري من خلال نشر مجموعة ستوريات تتحدث عن الثنائية الجديدة التي تجمعها مع محمد الأحمد، حيث تفاعل الكثير من المتابعين مع الثنائية الجديدة.

وقال محمد الأحمد “هو جزء منفصل عن ‘2020’، كون الحكاية جديدة باسم ‘2024’، وحتى المكان مختلف، ولكن العمل ضمن نطاق الأكشن والتشويق”. المسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر ويتألف من 15 حلقة، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير في أواخر شهر سبتمبر الجاري.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

ونجحت كارمن لبس في مسلسل “2020” من شخصية رسمية، وهي امرأة مجهولة الهوية والنسب، تقود مجموعة من الفتيات اللواتي يعملن في تجارة المخدرات من قبل صافي (قصي خولي)، لكن دخول المحققة سما (نادين نجيم) قلب أحداث المشروع.

وجسدت نادين نجيم في مسلسل “عشرين عشرين” شخصية شرطية تتميّز بقوة شخصيتها وصرامتها وجديتها في العمل، حيث تحاول “النقيب سما” فك لغز العديد من الجرائم في لبنان، وهو ما جعل من المسلسل يندرج في خانة أعمال الإثارة والتشويق والأكشن التي تمكنت من اقتناص نسب مشاهدة عالية في العالم العربي.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading