صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

صيغة الموفد القطري الجديدة :الحل ليس بأزعور أو فرنجية

أشارت مصادر مقرّبة من رئيس تيار المردة سليمان فرنجية لـmtv الى أنه من غير المستبعَد أن يتخذ قراراً بسحب ترشيحه وتبني ترشيح قائد الجيش للرئاسة إذا ثبت أنه لن يستطيع الوصول إلى بعبدا فهو قد يأخذ المبادرة لعدم إبقاء البلاد في شلل مطبق.

وأفادت معلومات mtv بأن الموفد القطري وصل إلى بيروت منذ ساعات وسيلتقي النائب محمد رعد، ونمي إلى “حزب الله” أنه سيقول بصريح العبارة لرعد “نطرح قائد الجيش رئيساً أما فرنجية فنحن نتكفل بإقناعه بعون”.
وكشفت المعلومات أن “الموفد القطري يحمل صيغة جديدة تأخذ في الاعتبار ما توصل إليه لودريان من أن لا حل بفرنجية ولا بأزعور وسيرفع السقف ليؤكد أنها الفرصة الأخيرة للبنان في محاولة لانتخاب رئيس وإلا فتحمّلوا العواقب إن أفشلتم المهمة”.

من جهتها، قالت مصادر “حزب الله” لـmtv: نتهيّب لما يمكن أن يحصل في حال فشل الموفد القطري في مسعاه ولذلك من المرجح أن نسير بالتسوية الرئاسية القطرية.
وعن موقف النائب جبران باسيل من التسوية القطرية، قالت مصادر “الحزب”: “يصطفل” هو حر في قراراته فنحن نتعامل مع باسيل على قاعدة أنه ليس عدواً ولا خصماً ولكنه لم يعد حليفاً بل هو طرف مسيحي يمكن الاستناد إليه في بعض القضايا.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading