صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

خطف منسق “القوات” في جبيل باسكال سليمان

 افادت معلومات ل”المركزية” عن خطف منسق منطقة جبيل في حزب القوات اللبنانية باسكال سليمان في بلدة الخاربة في قضاء جبيل.

وافيد بأن مجهولين قاموا بخطف سليمان في بلدة حاقل، أثناء توجّهه من بلدة الخاربة حيث كان يقدّم واجب العزاء الى بلدته ميفوق وهو كان بمفرده في سيّارته.
وكانت الـmtv قد نقلت عن مصدر أمني تأكيده أنّ التحريات جارية لمعرفة ما إذا كان سليمان خُطف فعلاً أم أنّ فقدان الاتصال به يعود لأسبابٍ أخرى.

دعوات حزبية للتجمع: ومع انتشار خبر اختفاء سليمان، وجهت دعوات للتجمع امام مركز عمشيت التابع لحزب القوات اللبنانية، كما دعت الأحزاب في قضاء جبيل مناصريها الى التواجد في المراكز التابعة لها لمتابعة القضية. 

وافيد عن تجمّع في مركز “القوات” في مستيتا بحضور النائب زياد الحواط لمتابعة قضيّة خطف  سليمان والقوى الأمنيّة تعمل على تتبّع هاتفه.

وصرح الحواط لـmtv: “نطلب من الأجهزة الأمنية الإسراع في التحقيقات لمعرفة من خطف منسّق القوات في جبيل باسكال سليمان الذي لم يخبرنا سابقًا أنه تعرّض لتهديد”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وعلى الاثر، سادت  حال من التوتر في بلدة الخاربة، وجرى تجمع غاضب قرب مقر الحزب في المنطقة. ولم تعرف حتى الآن خلفيات الخطف، في حين اوعز حزب القوات للمحازبين بعدم رمي الاتهامات جزافا قبل الحصول على كامل المعطيات المتصلة بالحادثة. 

سعيد: وتعليقا على الحادثة،  كتب النائب السابق فارس سعيد عبر منصة “اكس”: “كل الثقةً بالأجهزة لكشف ملابسات اختطاف باسكال سليمان منسق القوات في جبيل المعروف عن باسكال سيرته مثل الثلج”.

وقال سعيد لـ”المركزية” عن الحادثة: ما حصل هو خرق امني كبير والمطلوب من الاجهزة الامنية المحافظة على امن المنطقة وكشف ملابسات ما جرى بعيدا من اتهام اي جهة. 

محفوض: بدوره، كتب رئيس حزب حركة التغيير المحامي ايلي محفوض عبر منصة إكس : “انشالله ما يكون إختفاء الشاب باسكال سليمان في بلدة الخاربة بقضاء جبيل عمل مدبّر وعملية خطف..
‏كلّ التعويل على الأجهزة الأمنية للتقصّي والتعقّب كشفًا للحقيقة بأسرع وقت.. ‏مش ناقصنا مصايب”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading