صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

توم كروز يصل إلى أبوظبي بطائرة “Mission Impossible”

وصل النجم الأمريكي توم كروز، الأحد، على متن أول رحلة يستقبلها مبنى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الذي شهد تصوير بعض مشاهد فيلمه الشهير “المهمة المستحيلة”.

تأتي الزيارة تمهيداً لحضور العرض الافتتاحي الأول للجزء السابع على مستوى منطقة الشرق الأوسط، في قصر الإمارات “ماندارين أورينتال”، مساء الإثنين.

وأزاح توم كروز الستار عن الملصق الترويجي للفيلم والمطبوع على طائرة “بوينغ 787 دريملاينر” تابعة لأسطول شركة “الاتحاد للطيران”.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي للفيلم، ستُروج الشركة للفيلم عبر هذه الطائرة في رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم باستخدام الملصق الترويجي.

كما تم تزيين الهيكل المعماري الرائع لمبنى المطار أيضاً بتصميم مماثل تأكيداً لدوره في الفيلم، حيث تم تصوير أحد أكثر مشاهد الحركة إثارةً وتعقيداً من الناحية الفنية على سطح المبنى الذي يمتد بطول 315 متراً.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وسيرى الجمهور التصميم الداخلي للمبنى الجديد لأول مرة عند مشاهدة الفيلم، الذي سيتم عرضه في دور السينما بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2023. وتظهر في الفيلم أيضاً العديد من المواقع الخاصة ضمن المبنى، بما في ذلك صالة انتظار مسافري الدرجة الأولى التابعة لشركة “الاتحاد للطيران”، إضافةً إلى تصوير بعض المشاهد في صحراء ليوا برمالها الذهبية.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading