صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء | 24-10-2023

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر: ترتيبات جديدة

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني
روتينية العمل لا بأس بها احياناً، ولكن الحياة تقدر المجازفة والمجازفين احياناً، فلن تتمكن من التقدم اذا لم تتخذ المبادرة من وقت لاخر، يمكنك المجازفة والعمل على اكتساب مهارات تناسبك فيما بعد، ولكن المجازفة والمحاولة تاتي أولاً.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي
احياناً تكون الحكمة من وجهه نظر الاخرين عقلانية مفرطة، لذا لا باس في بعض الاحيان ان تتحدث من قلبك مع المقربين منك، فلغة القلوب والمشاعر قادرة على كسر حالة الجمود والروتينية الممله في العلاقات الشخصية والعائلية

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي
حاول ممارسة بعض التمارين اليومية في المنزل اذا لم يسعفك الوقت، الرياضة قادرة على تجديد نشاطك وتحسين مزاجيتك وجعلك قادر على الاستمرار، بل وايضاً تمنحك وقت للتفكير في المستقبل وفي اتخاذ القرارات المهمة.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
فترة جيدة بشكل كبير، مع وجود مفاجأت غير متوقعة، على الصعيد العام تستلزم بعض الترتيبات الجديدة، والتي من شأنها ان تغير من احوالك في المستقبل القريب، بل وايضاً ستحسن من مزاجيتك ومزاجية من حولك مما سينعكس بالإيجاب عليك لأضافة مزيد من الراحة والقدرة على الأستمرار في اريحية تامة.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر: استقرار ملحوظ

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني
استقرار مع تحسن نسبي في الوضع المهني مع مزيد من الطموحات المستقبلية التي ستستطيع الوصول إليها ولكن بالصبر والعمل، ستجد بعض الصعوبات والتنازلات التي لابد منها والتي ستحدد ماهيتك في المستقبل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
الحديث عما يدور في صدرك مع المقربين سيريحك ولو بشكل نسبي، حاول الفضفضة من وقت لآخر، وحاول أ تعر عواطفك الاهتمام والمجال الكافي، فلا يمكن للأنسان العيش بمعزل عن عواطفة الإنسانية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي
استقرار ملحوظ على الصعيد الصحي البدني يتخلله بعض المشكلات النفسية كنتيجة طبيعية لعوامل اخرى لا يعلمها غيرك، رفه عن نفسك بهوية جديدة او تعلم رياضة جديدة تجد بها نفسك، وايضاً ستساعدك على تحسين صحتك البدنية بشكل افضل والنفسية ايضاً

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
تقدم نسبي في كافة الموضوعات مع احاسيس جديدة تشعر بها لأول مرة، تلك المشاعر تنسيك وتشغلك عما كان يدور بذهنك منذ فترة كبيرة، تمسك بها فانها هي السبب لاستمرارك، وتحسن وضعك بكافة اشكاله.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر : عمل جديد

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
عليك البدء فى البحث عن عمل مؤقت يدخل عليك بعض المال اللازم لتكملة حياتك دون الاحتياج للآخرين، وعليك كسب مزيد من العلاقات الاجتماعية التى تساعدك فى تخطى الأزمة المالية التى تعانى منها حاليا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي
ربما تحتاج اليوم لأن تأخذ قرارًا مهمًا بشأن الحالة العاطفية بينك وبين شريك حياتك، لا تقلق أنت قادر على اتخاذ القرار واحترام نتائجه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تضعف أمام الحلويات فسوف يزيد وزنك بصورة كبيرة وقد تسبب لك الأمراض فاعتبرها عدوًا لك. واحرص على أن يكون نظامك الغذائي متوازن.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
قد تظهر المقترحات المفاجئة اليوم من مجموعة من الأصدقاء، فثق فى نفسك وناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدًا بالنسبة لك فى هذه المرحلة.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر: توقيع عقود

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
حافظ على اجتهادك وكن دائم البحث عن الأمور التي تتعلق بالعمل وتجعلك في تقدم وازدهار كبير خلال الفترات المقبلة لذا استمر في البحث

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
تبادل الخطط اليومية مع شرك حياتك في الفترات الحالية وتجاهل الماضي واحرص على تجديد علاقاتك الاجتماعية بينك وبين اصدقائك

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
تناول أكلات مفيدة تجعلك تشعر بالسعادة في الفترات الحالية وتجنب السهر وابتعد عن الدخول في أي نقاشات تتسبب في توترك أو التأثير السلبى على حياتك بشكل خاطئ

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل، على تجديد عقود العمل وبعض التغيرات العائلية التي تجعله يشعر بالفرح.

 

برج الأسد .. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر: كن حذر

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهني:
تمتلك بعض الأدوات التي تجعلك مميز في عملك فحاول أن تعيد استخدامها بشكل أكثر حرفية وتجاهل السلبيات، ولا تجعل نفسك طرف في أي شيء سلبي لكن أعمل في صمت

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

حاول أن تعطي شريك حياتك فرصة جديدة وحاول أن تفصل في الأمور المتعلقة بالعمل وحياتك مع شريط حياتك في الفترات الحالية

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:
اتبع تعليمات الطبيب وحاول أن تراقب وزنك وتتخلص من الدهون الزائدة وابتعد عن تناول المسكنات بدون الرجوع للطبيب، في الفترات المقبلة

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد سوف بأن يكون هناك بعض التغيرات في الحياة لذا حاول أن تتعامل بحذر مع الشخصيات المقربة

 

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر : راقب وزنك

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تتحلى بالهدوء خلال ساعات العمل وابتعد عن الدخول في أي خلافات تسبب في تعطيل عملك وجدد خططك، خلال الأيام الحالية

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حافظ على أن تحل أموركم أنت وشريك حياتك في جو من الهدوء والراحة وتخلص من المشكلات بشكل أسرع ولا تجعلها تتراكم، في الفترات المقبلة

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي :
راقب وزنك وحاول أن تتخلص من الوزن الزائد وتجاهل السهر والتفكير وحافظ على ترطيب بشرتك بتناول المياه بقدر كبير، خلال الفترات الحالية

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان تغيرات تحمل الطابع الإيجابي في العمل لكن عليك بالسرعة في الانتهاء من الالتزامات بشكل سريع وهادئ

 

برج الثور .. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر: مكانة جديدة

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
ابحث من جديد عن الأهداف التي تساعدك في الوصول لحلمك في الفترات المقبلة وتجاهل أي عقبات مرت خلال الفترات الماضية، لذا اترك الماضي

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي
يمكن أن تبتسم لك الحياة خلال الفترات المقبلة وتحصل على تصالح بينك وبين شريك حياتك ولكن عليك بالبعد عن دخول طرف ثالث بينكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي
تخلص من الأفكار السلبية التي تتسبب في السهر لفترات والتفكير بشكل طويل يرهق صحتك ومارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
من الممكن أن يحصل مولود برج الثور على تغيرات في العمل في الفترات المقبلة ويمكن أن ينتقل لمكان جديد في عمله فلابد أن يعمل بشكل أكبر وقوة أعلى

 

برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر : هدايا وأموال

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:
من أفضل الشخصيات العاشقة للعمل لذا يمكنك حصد مكانة كبيرة في العمل خلال الفترات الحالية أيضًا استمر في دعمك لزملائك في العمل للحصول على أكبر قدر من المعلومات

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
مولود برج العقرب من الشخصيات الرومانسية العاقلة التي تجيد ادارة العلاقة بشكل جيد لذا عليك بالاستمرار في النقاش بينك وبين شريك حياتك لكي لا تتصاعد الامور بينكم

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي :
من الأفضل أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية وتبتعد عن السهر وتتناول أكلات مفيدة تساعد في بناء الجسم بطريقة سريعة

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن تكون الفترة المقبلة من أفضل الفترات بداية من نهاية أكتوبر سوف تحظي بالأموال والهدايا والتغيرات الإيجابية في العمل

 

برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر:اختار شريك الحياة

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:
عليك أن تركز فى عملك ولا تشتت انتباهك حتى تكسب وقت وتنتهى من عملك بشكل مبكر ولا تؤجل عمل اليوم للغد مهما كانت الظروف من حولك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
عليك أن تختار شريك الحياة الذى تشعر معه بالانجذاب الشديد من شخصيته الهادئة وروحه المرحة التى تحتاجها لتشعر بالسعادة والأمان فى نفس الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:
اشرب المزيد من الماء لتشعر بالرطوبة، مع اختيار الطعام الصحى الذى يعطيك النشاط وفى نفس الوقت يقلل من وزنك الذى اكتسبته الفترة الماضية.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
اجلس مع أولادك الصغار وتحدث معهم عن دراستهم وأصدقائهم وما النزهات التى يفضلوها فى وقت العطلة، لتكون ذكريات سعيدة معهم لا تنسى.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر:قرارات حكيمة

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:
تشعر بالشغف والنشاط، مما يجعلك تأخذ قرارات حكيمة ومنطقية، وفى نفس الوقت سريعة، مع مساعدة من حولك ليحترمك الجميع لشخصيتك الفريدة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
احتوى شريك الحياة واسمعه بحرص، ودعه يعرف مشاعرك الرقيقة التي تكنها له، ليشعر بالسعادة، مع الخروج لنزهة رومانسية لتجديد الروابط العاطفية.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:
تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، مع النوم مبكرا، وممارسة التمارين الرياضية المفضلة.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
اقترب من الأشخاص الإيجابيين وابتعد عن أى شخص يقلل من الإنجازات التى تقوم بها، فهى غيرة من النجاح الكبير الذى وصلت له.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر:لا تقلق من الفشل

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:
لا تقلق إذا فشلت فهذا أمر مؤقت، وتابع عملك بحماس حتى تصل للنتيجة المرضية لك، مما يجعلك تتعلم وتأخذ خبرات كثيرة تفيدك في حياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
لا تتشاجر مع شريك الحياة وكن أكثر صبر واحتمال، فالدنيا يجب أن تتعلم منها الحكمة وان تكون بسيط فى رد فعلك، حتى لا يخاف شريكك من التحدث أمامك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول أن تقلل من تناول الحلوى التى تعشقها، فهى ضارة لصحتك، وتناول طعام متوازن قليل الزيوت، وارتدى الملابس المناسبة للطقس.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
لا تتوتر وأنت تتحدث أمام الزملاء أثناء عرض أفكارك، وسينبهر الجميع بكلماتك المنظمة والعقلية المتفتحة التى تعطى بأفكار عبقرية.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر:تعلم أن تنسى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:
عليك أن تتحرى الأوقات المناسبة التى يمكن من خلالها أن تنقلك لمكانة عالية ووظيفة أخرى، نتيجة لذكائك الحاد وقدرتك على التفكير العالى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
لا تفكر بالشخص الذى جرحك، تعلم أن تنساه وعيش حياتك من جديد مع شخص آخر يمنحك الحب والإخلاص الذى تريد أن تشعر به وتحيه.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
ابتعد عن أطعمة الشارع الدسمة، وأحمل طعام معك من المنزل وانت ذاهب للعمل، مع التقليل من كمية السكر التى تتناولها مع المشروبات.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
عليك أن تعرف ما القرار الذى تريد اخذه، حتى لا تتفاجئ بالنتيجة التى قد لا تكون غير مرضية، وتحصل على مكاسب كبيرة تشعرك بالسعادة.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading