صدى الارز

مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

ابراج يوم الإثنين | 26-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

لديك كل المهارات اللازمة التي ستساعدك على التقدم في عملك، حاول أن تكون مستعداً لتكليفات واعمال إضافية لم تكن مستعداً لها، الأمر سيكون سهلاً بالنسبة لك، وسيكون داعماً لنجاحك.

الصعيد العاطفى

قد تكون الأيام القادمة مليئة بالمفاجئات، سيظهر شخصاً يزيد من حالة السعادة التي تعيشها خلال هذه الفترة، وسيكون الأقرب لك وقد يكون بينكما قصة حب رومانسية تكلل بالزواج.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الكثير من التوابل في طعامك، حتى تتجنب تعب المعدة الذي يلازمة، حاول أن تركز على تناول الخضراوات خاصة الورقية منها، سواء جرجير وخس وكرافس.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حالة من السعادة ستحاوطك خلال الفترة القادمة، تفائل دائماً واجعل طريقك مليئاً بالورود بطموحك وعملك والتفكيرك الإيجابي الذي يدفعك دائماً للأمام.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

تحملك للمسئولية والاعتماد عليك في كل صغيرة وكبيرة في العمل يجعلك تنول ما تريد، بل وتتقدم بشكل ملحوظ، لا تستعجل بعض الأمور فأنت تسير في الطريق الصحيح بالرغم من صعوبته في بعض الأحيان.

الصعيد العاطفى

ركز على حياتك العاطفية، خاصة وأن شريك حياتك يفتقدك بسبب المشغوليات والمهام التي تنفذها، أعطه بعض الوقت وكن بجانبه هذه الفترة.

على الصعيد الصحى

تحتاج لوقت كافي للراحة خاصة مع شعورك بالتعب الذي يلازمك طوال الوقت، خذ هدنة من العمل وحاول أن تفصل لفترة لكي تستطيع شحن طاقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أيام قليلة وتكون هناك عدد من المفاجئات السارة التي ستجعلك ترى الحياة بمنظور إيجابي، طاقة فر وسعادة ستلازمك مدة طويلة جداً، حاول أن تجعل هذه الطاقة وقوداً لابداعاتك في العمل وتنسيقاً لحياتك العائلية.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تسير على الطريق السليم، لكل عمل الكثير من التعقيدات التي قد تعوقه، عليك أن تتحلى بالصبر والخلق الحسن، لا تحاول الحديث عن عملك أمام زملائك كثيرًا فقد تصيبك ثرثرة أحدهم بالحسد.

الصعيد العاطفى

إهتم بالعائلة وحاول أن تكون معهم أكثر وقت ممكن أنت مشغول بالعمل والمهام الملقاء على عاتقكك ولا تنظر إليهم إلا في أضيق الحدود، حاول أن تشاركهم قضاياهم التي تشغلهم حتى لو كانت من وحهة نظرك تافهة.

على الصعيد الصحى

المياه من أهم المقاومات الصالحة للصحة، تصلح ما يفسدة اليوم من ضغوط نفسية وعصبية في الجسم، عليك بتناولها كثيرًا سواء كانت كما هي على أصلها أو معدلة في شكل عصائر، ولكن ابتعد عن السكريات فإنها مضرة جدًا بالصحة

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

رزق كثير في انتظارك، حاول أن تتصدق على الفقراء، فربما تنفعك صدقة لشخص فقير فى أزمة لديك، حاول أن تفكر فى الكلام قبل النطق به، فكلماتك تصيب الآخرين كأنها سهام لهم.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأعمال التي تود إنجازها في وقت قياسي، حاول أن تركز على الاعمال الأكثر صعوبة وبعدها نفذ الأقل صعوبة، ستجد نفسك تنجز في الوقت الذي ترغب فيه، كما أن هذا الأمر سيجعلك تقف على بداية طريق النجاح.

الصعيد العاطفى

احتفالات كثيرة يفعلها شريك حياتك كدعم لك، خاصة وأنت مررت بأوقات كثيرة صعبة سببت لك في الشعور بالإحباط، حاول أن تعطه حقه في أن تتواجد معه في الأوقات المهمة بالنسبة له.

على الصعيد الصحى

حاول أن تقوم بالاشتراك في حصص لليوجا، التي ستساعدك على الاسترخاء والتأمل الذي سيجعلك في حالة صفاء ذهني، هناك الكثير من الضغوطات حولك والتي تحتاج لراحتك لكي تستطيع الاستمرار.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الاحتفالات التي تحدث خلال هذه الفترة لن تنتهي، وستكمل معك حتى نهاية العام، فوقت السعادة قد أتى، والطاقة الإيجابية تحاوطك طوال الوقت نتيجة روحك الجميلة ومساعدتك لغيرك.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

توقف عن الجدال في العمل، وأهتم بعملك فقط، هناك الكثير من الخطوات التي يجب أن تأخذها خلال هذه الفترة، لاتؤجل بعض الأعمال حتى لا تتكدس عليك وتسبب لك توتر.

الصعيد العاطفى

لديك حبيب خفي يحاول أن يظهر لك خلال هذه الفترة، كن على استعداد لمفاجئة سارة خلال الأيام القليلة القادمة، الوقت وقت سعادة وفرح لا تجعل الاحباظ يؤثر عليك.

على الصعيد الصحى

بعض التوتر يسبب ألم في معدتك، حاول أن تستشير طبيبك المختص في هذا الأمر، خاصة إذا كان الألم متزايداً، وأهتم بساعات نومك لكي تكون قادراً على مواصلة عملك وتنفيذ المهام المطلوبة منك.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اهتمام كبير بك من كل الأشخاص داخل دائرتك، واكتساب الكثير من الخبرات والمهارات التي كنت لا تعلم عنها شيء، حاول أن تستفيد بكل هذه الأمور وأن تكون قادراً على خوض تجارب عملية مختلفة.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

حاول أن ترشد من نفقاتك بقدر الإمكان، وأعمل على الأستثمار على بعض المدخرات التي لديك، مع تعلم لغة جديد لتفتح لك أفاق كبيرة واسعة لكثير من النجاح.

الصعيد العاطفى

عليك الأهتمام بمظهرك أمام شريك الحياة المستقبلي، حتى تجعله يعجب بك، مع التحدث معه ليعلم شخصيتك القوية، وأجعل التفاهم هو الأساس الذى سيكون بينكما طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم حتى لا تشعر بالأرق ولا تكون قادر على النوم، وتناول الأكل الخفيف الذى لا يحتوى على الدهون الدسمة والسعرا الحرارية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط قصيرة الآجل وتحدث عنها ليعمل من حولك بما فيها، وكيفية القيام بذلك المشروع على أكمل وجه، وكن قادر على العمل تحت ضغط حتى تنهى عملك.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

من المتوقع أن تحصل على ترقية لأنك هذه الفترة قادر على تحقيق المزيد من النجاحات المتتالية، واليوم مناسب جداً للتركيز على هذه المهام التى تتطلب منك العمل بشكل جيد، كما أن هناك وقت لتحقيق ما يريده رئيسك في العمل.

الصعيد العاطفى

شريك حياتك  غير قادر على التفاهم معك هذه الفترة بسبب اندفاعك وضغوطك في العمل، الاستماع إليه هو الحل الأمثل للتخلص من كافة الأزمات التى نشأت بينكما فى الفترة الأخيرة، الكرة في ملعبك .

على الصعيد الصحى

أوضاعك الصحية في أفضل حالتها، حاول أن تتخلص من الضغوط التى تتتعرض لها في العمل، واحصل على إجازة طويلة خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع البعض لك من أصحاب التوقعات الفلكية أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل، فقط عليك التخلص من العصبية الزائدة واتخاذ القرارات بإنفعالية، خصوصًا أن الوضع لم يعد يسمح لك بمزيد التأخير.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

أنت تشعر بالحماس مما يجعلك قادر على تخطى الصعاب والتحديات المختلفة بكل جرأة تحسد عليها، ولديك القدرة على تحمل المسؤلية عن جدارة لقوة صبرك.

الصعيد العاطفى

تحدث مع شريك الحياة عن كل ما تفكر به، ستجده يدعمك ويتفهم كل ما تمر به، وخطط لرحلة قصيرة لبلد جديدة لقضاء بعض الوقت لزيادة الروابط العاطفية بينكما.

على الصعيد الصحى

حاول أن ترتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول الطعام الصحى المنزلى الطازج، وممارسة التمرين الرياضية بشكل يومى للحصول على جسم رياضى قوى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أعطى النصحية التي تراها مناسبة لأنها بالتأكيد الجيدة في المواقف التي تراها، مع العمل على جعل الموظفين يسيروا كما تخطط حتى تحصل على النجاح والتوفق بكل سهولة.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تقوم بعملك على أكمل وجه، وأجتهد، وإذا كان العمل يتطلب السفر للخارج لا تتردد، فقد تكون ناقلة جذرية لك، وتكون أنطلاق نحو النجاح الذى تريده.

الصعيد العاطفى

خذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي، ولا تتردد من البوح بمشاعرك، فيجب أن تتحدث حتى يعمل ما الذى تشعر به، فالحياة تريد الشخص الجرئ المقدام.

على الصعيد الصحى

مارس رياضة اليوجا حتى تستمد منها الهدوء، وتقل من مشاعر الغضب والأحباط الذى تشعر به، مع الأبتعاد عن أكل الشارع ولا تجعل طعمه الشهى يهز من قرارك بعدم تناول طعام من الخارج.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أستشر في قرارك الذى تتردد فيه أهل الثقة حتى تأخذ منهم الخبرة اللازمة التي تجعلك قادر على السير بكل ثبات بدون خوف، لتصل للمكانة التي تستحقها بكل ثقة.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

عليك بالعمل ولا تؤجل عملك مهم كانت الظروف، حتى تنهى المهام المكلفة لك، بشكل سريع، لتكون قادر على أخذ قسط من الراحة ثم البدء من جديد في مهام أخرى.

الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريك الحياة، ولا تدخل أي شخص في الخلاف الذى بينكما، حتى لا يكبر ويصبح مشكلة كبيرة قد لا تستطيع حلها فيما بعد بدون أي داعى.

على الصعيد الصحى

أهتم بصحتك، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة مع ممارسة رياضة السباحة التي تزيد من نشاط الجسم وتجعله قوى ورشيق في نفس الوقت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خذ الفرصة التي تجدها أمامك، ولا تتردد بشكل كبير ما دمت عقدت العزم، فقد لا تتكرر مرة أخرى، حتى تصل إلى مكانة عالية من الوظيفة التي تحلم بها.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

هناك الكثير من المكاسب المالية غير المتوقعة فى طريقها إليك اليوم، كما أن هناك جائزة مالية ستأتيك بسبب إخلاصك في العمل، وهناك الكثير من الاستثمارات التى ستقوم بها خلال الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب مستقرة جدًا هذه الفترة، خصوصًا أن فى الفترة الماضية استطعت أن تجذبه إليك وتحتويه كما يجب أن تفعل، كن أكثر حذرًا فى التعامل مع كل الأزمات التى تمر بها العلاقة، أحرص على ثقته فيك بدرجة كبيرة.

على الصعيد الصحى

مازالت لديك القدرة على معالجة الأمور حالتك الصحية بشكل جيد، حاول وبادر بالذهاب إلى الطبيب المعالج لك، ولا تكابر فى الحصول على راحة قد تكون سببًا فى تخلصك من ابعض لأعراض التى قد تشعر بها .

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة هى الأفضل فى حياتك على الإطلاق كما يتوقع علماء الفلك لك، لا تبحث عن الأمور السلبية، والتي تزيد من المشكلات، والتى قد تكون سببًا فى شعورك بالضيق والملل من كثرة الأعباء التى تشعر بها.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تستعيد كل قواك وتركيزك حتى تتخطى المشكلة التى تمر بها في العمل، لكن ابتعد تمامًا عن الكلام الكثير بدون فائدة، والثرثرة والتبرير الزائد عن اللزوم للأحداث، حتى لا تصيب زملاؤك بالملل منك ومن أفعالك.

الصعيد العاطفى

الحب إحساس رائع سيكون الهالة التى تنير أيامك الفترة القادمة لذلك يجب أن تكون أكثر حفاظاً على هذا الحب الذى حصلت عليه بعد المزيد من القصص الكاذبة التى عشتها فى الفترات السابقة.

على الصعيد الصحى

هناك بعض المشاكل الصحية الصغيرة التي قد تزعجك وتتكرر كثيرًا، حاول أن تتوقف عن محاولة حل مشاكلك الصحية بالمسكنات واذهب إلى الطبيب لتعرف سبب المشكلة الرئيسية وتتخلص منها.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تركز في عملك، وتستقبل إنتقاد الأخرين كى تتعلم بطريقة أفضل، حاول أن تثقل مهاراتك وتدرس أكثر عن ما ينقص حياتك المهنية لتصل إلى تحقيق هدفك لا تترك الأمور تسير بدون منطق .

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading