صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

إطلالة عمرو دياب وداليدا خليل تُثير تفاعلاً مصرياً

أثارت «إطلالة جريئة» للمغني المصري عمرو دياب برفقة الفنانة اللبنانية داليدا خليل، تفاعلاً في الأوساط المصرية، وتصدرت صورتهما منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما معاً في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

وكانت داليدا خليل قد نشرت صوراً لها مع دياب، إحداها وهو يقبلها على حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام» معلّقة: «الروح مع الأسطورة»؛ وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور، متسائلين عن حدود العلاقة التي تجمع بينهما. فيما علّق أحد المتابعين على منصة «إكس» (تويتر سابقاً): «الشهرة اللي اتشهرتها داليدا خليل في أول خمس دقائق من نزول صورها مع عمرو لم تشتهرها طول حياتها». وغرد آخر قائلاً: «أهو أنت الحظ يا حظ».

ورأت مغردة أخرى أنّ الصورة مجرّد دعاية ووسيلة لتحقيق شهرة، قائلة: «أحب أقول إنهم غير مرتبطين، دي دعاية بهدف الترند».

وبسؤالها عن كواليس صورها مع عمرو دياب، قالت داليدا خليل لـ«الشرق الأوسط»: «الجلوس مع عمرو دياب دوماً ما يكون عفوياً وجميلاً، لأنه شخص رائع ومبدع على المستويين الشخصي والفني». ورفضت داليدا التعليق على تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود علاقة عاطفية تجمعها بعمرو دياب، حين قالت: «لا تعليق».

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

خليل هي فنانة لبنانية ولدت في العاصمة بيروت ببلدة مزرعة النهر عام 1988، وبدأت عملها في المجال الفني موديلاً للعديد من الماركات العالمية، وفي عام 2007 قدمت أول دور لها في مسلسل لبناني باسم «فيفتي فيفتي»، وفي عام 2008 شاركت بمسلسل «الطائر المكسور»، وعام 2013 ذاع صيتها حين لعبت دور البطولة في مسلسل «حلوة وكذابة» مع الفنان زياد برجي، كما قدمت دور البطولة في مسلسل «العشق المجنون»، ولها أكثر من تجربة غنائية في مشوارها الفني، وقدمت تتر مسلسل «لأنه الحب» والأغنية تحمل اسم «شو آخد معك»، ومن ثَمّ غنّت تتر الختام لمسلسل «أول مرة» عام 2012، وطرحت مؤخراً أغنية مع النجم زياد برجي تحمل اسم «أنت حبيب القلب»، وأغنية أخرى مع المطرب زياد باسم «ما بقى تقلّي عشقها»، وقدمت أغنية منفردة بعنوان «ورده ورده».

بدوره، يستعد الفنان عمرو دياب حالياً للسفر إلى بيروت من أجل إحياء أولى حفلاته في العاصمة اللبنانية بعد فترة غياب دامت 12 عاماً، على أن يعود إلى الساحل الشمالي من أجل إحياء حفل غنائي كبير في 11 أغسطس (آب) الحالي، ليقدّم فيه أغنياته الجديدة، ومنها: «والله أبداً»، و«يا ليل»، و«خلص على قلبي».

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading