صدى الارز

مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم السبت | 1-7-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

مواليد الحمل يتميزون بقدرة كبيرة على الاختراع والابتكار فى الجانب العملى يحاولون طوال الوقت أن يكون لهم دور ملموس وكبير فى عملهم يرون أن النجاح العملى يصنع لهم توازن نفسى يجعلهم قادرين على العيش .

الصعيد العاطفى

البعض من مواليد الحمل فاشلين فى الجانب العاطفى، لذا نجد أن حياتهم الاسرية غير مستقرة وكأنهم يريدون أن يظلو طيور مهاجرة طوال الوقت لا تحط على غصن أمان.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

أعراض مرضية كثيرة تطرأ عليك فى الفترة المقبلة بسبب زيادة توترك وضغطك العصبى، الذى يؤثر بشكل سلبى على حالتك الصحية ويلازمك الشعور بالصداع والأرق، حاول أن تتحكم فى انفعالاتك وتتلاشى المواقف التى تزعجك.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يعيش بعض من القلق، بسبب زيادة حدة التوترات فى أجواء العمل، ولكن سرعان ما تتحسن الأمور .

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

برج الثور.. حظك اليوم السبت 1 يوليو: استعد لترقية عليك التركيز على الانتهاء من مهامك المؤجل، فقد أقترب معاد تسليهما، فالتأخير قد يجعل ترقيتك متأخرة عن معادها المحدد، فعليك تحديد خطة مناسبة لإنهاء تلك المهام، حتى تحصل على كل ما تتوقعه وتتمناها. 

الصعيد العاطفى

عليك التركيز بناء الثقة بينك وبين شريك حياتك وذلك عن طريق التواصل الإيجابي، والابتعاد عن التركيز على المشكلات، ولا تتردد في إبراز مميزاته ومواهبه، للجميع أمامه فالمدح أمام الآخرين يعطيه الثقة بنفسه ويزيد من محبتك. 

على الصعيد الصحى

عليك اليوم الاهتمام بصحتك العقلية، وذلك بالتخلص من أي شيء يسبب لك توترا وضغطا عصبيا، فلا تتردد في ممارسة رياضة التنفس، والاهتمام بممارسة اليوجا في مكان هادئ ويفضل قبل النوم، حتى تستريح وتستطيع النوم بهدوء. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الالتزام بالهدوء الفترة المقبلة، وعدم التركيز على أي شيء يشتت انتباهك، كن واثقا من قدراتك وإمكانات في مهنتك فهذا قد يكون سببا في ترقيتك، أو الحصول على فرصة جديدة مميزة ترتقي بمستواك المهني والاجتماعي.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

لا تعتمد على زملائك فى العمل، تحمل مسئولية أفعالك وانهى ما بدأته ولا تفترض أن شخصًا آخر سيفعل ذلك فأنت وحدك ستتحمل العواقب.

الصعيد العاطفى

ستأخذ قرارًا صعبًا على صعيد الحياة العاطفية تحتاج لأن تكون نواياك بشأنه واضحة كى تصبح الخيارات أمامك أسهل للفهم. فى الأيام المقبلة ستشعر أنك أكثر ثقة بكثير لتأخذ إجراءات من شأنها التأثير على مستقبل علاقة الحب الخاصة بك.

على الصعيد الصحى

من أجل صحتك النفسية أنت بحاجة لتعطى نفسك تأكيدات إيجابية كثيرة تجعلك تشعر بالفخر. ستتوهج على الصعيد الصحى حتى أنك تشع حيوية على الآخرين من حولك.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تكون دقيقًا اليوم، لا تتكاسل عن الوصول للقليل من التفاصيل حتى لا تخرج الأمور عن نطاق سيطرتك.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

ستلاحظ اليوم المزيد من الدعم من المقربين منك سواء في عملك أو من أصدقائك، وذلك لرفع الضغط الذي تعيش فيه تلك الفترة، وقد يساعدك ذلك في التخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليك، وتستطيرع الرجوع لنشاطك من جديد. 

الصعيد العاطفى

عليك الاستعداد لاستقبال شخص جديد يغير من حياتك، ويجعلك تستمتع بعلاقته معك، أما لو كنت مرتبطا، فأستعد لاستقبال مفاجأة من شريك حياتك، وستكون تلك المفاجأة مكافأة لكم تساعدكم في تغير نمط حياتكم. 

على الصعيد الصحى

ستشعر اليوم أن صحتك العامة ستكون جيدة، ولكن عليك أن تكون حذرا من أي شيء يساعد على شعورك بالتوتر والضغط العصبي، لأنه قد يتسبب لك في حدوث صداع متكرر ويجب أن تكون حذرا بشأن نظامك الغذائي غير المنتظم. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تستمع الفترة المقبلة بوضعك المالي المريح، وهذا ما يساعدك في تغير بعض الأثاثات المنزلية التي قاربت على التلف، وقد تكون صحتك لها أولوية أخرى، وذلك بالمتابعة مع طبية، أو الاشتراك في مركز رياضي شامل.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

أفكارك فى حالة من الخمول، تواجه مشكلات فى تنفيذ متطلبات العمل، حاول أن تتخلص من طاقتك السلبية واكتسب مزيد من الخبرة.

الصعيد العاطفى

تعيش حالة من التذبذب العاطفى، عدم معرفة حقيقة مشاعرك تزيد من حيرتك، حاول أن تنظر للأمور بعمق اكثر واترك مخاوفك

على الصعيد الصحى

يجب أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى تتخلص من الأزمات الصحية المتعددة والتى تواجهك نتيجة الضغوط النفسية التى تتعرض لها بسبب اهمالك في صحتك خاصة هذه الفترة .

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج الأسد اليوم، أن يكون يوماً مليئا بالقليل من الطاقة، وركود الأفكار، والعزوف عن العمل، ورغم ذلك إلا أن هناك تحسن ملحوظ فى الأحوال المالية، تحتاج إلى قضاء أوقات مرحة بعيداً عن التفكير السلبى مع الأصدقاء. 

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

لا تجعل العمل الذى لا تقوم به يتراكم عليك، حاول أن تنهى المهام بسرعة، حتى لا تشعر بالإحباط، ولا تتحدث مع أى شخص سلبى يؤثر عليك.

الصعيد العاطفى

خذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلى، واعترف له بمشاعرك الرقيقة، حتى تجعله يشعر بالسعادة وستجده يقدر مشاعرك وتعيش بسعادة.

على الصعيد الصحى

مارس رياضة اليوجا حتى تساعدك على مواجهة التحديات المختلفة بكل هدوء وسلام نفسى، مع الحرص على تناول الطعام الصحي.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تقبل الغير بكل سهولة واعرف أنه أمر طبيعى لاى تطوير، وكن مرن وافتح عقلك لما حولك، لتجد نفسك ترتقى فى مكانة عالية.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تكون مدرك للأحداث التي حولك، حتى تقوم ببعض القرارات الصحيحة التى تجعلك شخص قادر على مواجهة التحديات المختلفة.

الصعيد العاطفى

اجلس مع شريك الحياة وتحدث معه، واعرف ما الذى يضايقه واحرص على جعله سعيد، فهو يدعمك طوال الوقت، وكون له صديق صبور

على الصعيد الصحى

اهتم بالطعام الذى تتناوله وعدد السعرات الحرارية التي فى الوجبة الغذائية، حتى تنزل من وزنك الذي اكتسبته خلال الفترة الماضية

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ركز فى المهام الموكلة إليك، وكن قادر على إنهائها بشكل كامل متفوق على جميع من حولك، لتثبت لهم انك الافضل والذى لديه إمكانيات كبيرة.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

لديك أفكار غير مسبوقة وخارج التوقعات، مما يجعلك مميزا، وقادر على وضع تخطيط قوى وسليم للمشروع الذي تعمل عليه بكل ذكاء.

الصعيد العاطفى

مشاعر مرهفة وحساسة، مما يجعلك قادر على فهم شريك الحياة والتحدث معه بكل هدوء، مع الذهاب معه الى نزهة رومانسية خلابة.

على الصعيد الصحى

التمارين الرياضية مهمة كل يوم فى الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحي المنزلى قليل الزيوت، مع شرب الماء طوال اليوم.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطة محكمة، بعد عمل دراسة جدوى، واعطى النصيحة لمن يحتاجها من حولك ليتعلموا من علمك وخبراتك الكبيرة.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

النتائج الأولية لمجهودك فى العمل بدأت تظهر وتثبت كفاءتك و تؤكد لك إنك تسير على الطريق الصحيح، فقط تحتاج إلى الثبات على موقفك و الاستمرار فى نفس الطريقة التى تنفذ بها عملك، ذلك ما يميزك عن المحيطين بك فى صعيد العمل، لا تتخلى عن شخصيتك الخاصة.

الصعيد العاطفى

ستلتقى بشخص ما يحمل إليك كثير من المشاعر، وهو على علم إنك تبادله نفس المشاعر، وكل منكما ينتظر أن يبدأ الآخر بالتعبير عن حبه والإفصاح عن مشاعره، جهز إجاباتك حتى لا ترتبك.

على الصعيد الصحى

الأرق و السهر بدون أسباب يؤثر بشكل كبير جدًا على اتزانك العصبى وحالتك النفسية التى تسوء يومًا بعد يوم، وتحتاج إلى الحصول على قسط كافى من الراحة و الابتعاد عن أجواء الضغط العصبى، حتى لا تعانى كثيرًا من الأرق وتستعيد تركيزك فى العمل

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش حالة من حالات الارتباك العاطفى، لكنها ستزول سريعاً بعدما تجبره المواقف على الإفصاح عن مشاعره لشريك حياته، ويكتشف بعدها إن استنفذ طاقته ووقته فى التفكير، والمشاعر لا تحتاج إلى كل هذا الجهد الذى أخذ من قوته النفسية.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

الفرصة لا تأتى الا مرة واحدة فلا تتركها تضيع من بين يديك، لتفح لك أبواب كثيرة من الشهرة والتفوق والنجاح الذى تستحقه.

الصعيد العاطفى

لا تفكر بالماضى، وابتعد عنه بكل ما فيه، وركز فى حياتك العاطفية مع شريك حياة مستقبلى يرتاح له قلبك وتعرف أنه يحبك ويقدرك.

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية الخفيفة كل يوم، وحاول أن تتناول الطعام الصحي الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تضيع وقتك فى أشياء تافهة، انت اولى بذلك الوقت، حتى تنهى عملك في الوقت المناسب حتى تحصل على الترقية التى تتمناها.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية سوف تأخذ منعطفا إيجابيا اليوم، سيتم تقدير إبداعك وأفكارك المبتكرة من قبل زملائك ومديرينك، قد تتلقى أيضا ترقية أو علاوة، لذا استمر في العمل الجيد، هذا هو الوقت المثالي لعرض مواهبك ومهاراتك، ستساعدك دبلوماسيتك ولباقتك أيضا على التعامل مع أي موقف صعب بسهولة. 

الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية ستحتل مركز الصدارة اليوم، ستكون جاذبيتك وسحرك بكامل قوتك، وستكون مركز الاهتمام أينما ذهبت، هذا هو الوقت المثالي للتعبير عن مشاعرك لشريكك أو من يعجبك، وجعلهم يشعرون بأنهم مميزون، وذلك بضرورة أن تكون صادقا ومخلصا في طريقتك. 

على الصعيد الصحى

أنه الوقت المثالي لبدء نظام رياضي جديد أو تغير نظامك الغذائي بنظام صحي صارم، تأكد من حصولك على قسط كاف من الراحة والاسترخاء، حيث سيساعدك ذلك على إعادة شحن طاقتك والحفاظ على تركيزك، تذكر أن تستمع إلى جسدك وتعتني بنفسك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستجد نفسك أكثر تركيزا وتوازنا من المعتاد، استخدم سحرك ودبلوماسيتك للتواصل مع الناس وحل أي مشكلة تعترض طريقك، فلديك القدرة على إحداث تأثير إيجابي على من حولك، لذا استخدمها بحكمة، وتذكر أن تأخذ بعض الوقت لنفسك وتنغمس في أنشطة الرياضية الهادئة.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

إنه الوقت المناسب للمضي قدما في تطلعاتك المهنية، ركز على المهام التي كنت تماطل فيها ودع حدسك يرشدك، قد تصلك بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بالأمن الوظيفي أو الترقية، استمر في الدفع نحو أهدافك، ومن المهم الحفاظ على التوازن. 

الصعيد العاطفى

تشير طاقة اليوم إلى بداية جديدة في حياتك العاطفية، بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة، يمكنك أن تتوقع النمو والسعادة، ويجب على العزاب أن يكونوا متفتحين، كن متقبلا للفرص الجديدة التي قد تطرح نفسها، ثق في حدسك وكن على طبيعتك. 

على الصعيد الصحى

من المهم أن تظل هادئا وتجنب الدخول في أي مشاجرات جسدية، بدلا من ذلك، وجه طاقتك إلى شيء إيجابي، مثل روتين تمرين جديد، ويعد تناول الطعام الصحي والحفاظ على نمط حياة صحي أمر ضروري لتحقيق الرفاهية العامة. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالإحباط قليلا، الفترة المقبلة، فحاول تحقيق التوازن مع مشاعرك، ولا تدعهم يربكونك، وحافظ على نفسك تحت السيطرة، الخبر السار هو أن الأمور ستبدأ في الظهور وهناك نجاح ونمو في مستقبلك، فقط ثق في خطواتك وقراراتك.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading