صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الثلاثاء | 27-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

كثف تدريباتك وخططك خلال الفترات المقبلة لا ربما تدخل في إدارة مشروعات جديدة تساعدك في التقدم والبدء من جديد وتحقيق أعلى النتائج

الصعيد العاطفى

حسن تصرفك مع شريك حياتك وابتعد عن تعريضه لضغط أو توتر وتحلى بالهدوء خلال المناقشات الخاصة بالعلاقة بينكما وتذكر أن المحادثات الصعبة هي ما تسمح للعلاقة بالتطور. 

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية التي تتسبب في زيادة الوزن أيضًا يفضل أن تذهب الى رحلة مع الاصدقاء للعمل على تحسن الحالة المزاجية

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل نجاحات كثيره واعمال ضخمه تجعل اسمك من الأسماء المشهورة في مجال التجارة خلال الفترات المقبلة

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

هناك المزيد من الفرص المختلفة المخزية التي ستعرض عليك الفترة المقبلة، والتي تجدها مناسبة لك، ولتغير مهنتك التي أنت فيها الآن، ولكن أحذر من الموافقة على شيء دون دراستها جيدا، وبعمق، ومعرفة مستقبلها جديدا، حتى لا تقع في مخاطرة ترك عملك المستقر للذهاب للمجهول. 

الصعيد العاطفى

تعيش يوما ممتعا مع شريك حياتك ولا تتردد في أن تكون هادئا ومتعاونا مع شريكك، حتى يمر اليوم بسلام دون ظهور أي عقبة، فعليك أن تتعاون معه فيما يمكن أن يحتاجه في عمله أو في أي مهام مطلوب منه، وذلك سوف يزيد من روح الترابط بينكم. 

على الصعيد الصحى

اجعل يومك مليئا بالنشاط والحركة، مع مزيد من الطعام الصحي وشرب الماء الكافي لتعويض ما تفقده من سواء أثناء نشاطك، ولا تتردد من أن تشارك شخصا آخر مع تلك الأجواء الصحية، حتى تحصل على التشجيع وعدم الشعور باليأس والإحباط. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من الأنشطة التي سوف تنخرط فيها الأيام المقبلة، ولكن قبل الاتفاق على أي شي عليك مراجعته جيدا حتى لا يؤثر بالسلب على مستقبلك، وستكون صحتك مميزة تجعلك قادرا على مساعدة كل من حولك في تخطي أي شيء صعب يمرون به.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

حافظ على تبادل المعلومات مع أصدقاء العمل ابتعد عن النقاشات السلبية  التي تتسب في حدوث قلق مهني ولكن حاول أن تكون شخصية إيجابية مبدعة عند تقديم الأفكار

الصعيد العاطفى

تبادل الاحترام عند التعامل في أي علاقة  ولا سيما علاقتك بشريك حياتك حاول أن تبتعد عن التجاوزات التي تتسبب إصابة العلاقة بالملل الذي يؤدي إلى الانفصال

على الصعيد الصحى

يجب على  مولود برج الجوزاء أن يبتعد عن الكسل ويحاول أن يكسر الروتين  اليومي  ويجدد من طاقته ويبتعد عن ممارسة الاعمال الشاقة

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنتظر مفاجأة واخبار مفرحه خلال الفترة المقبلة ويكون لديك الاستعداد التام للاستمتاع بحياتك الجديدة والتغيرات الطارئة

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

قد تشعر اليوم بالقابلية للقيام بأي عمل مهما كانت صعوبته، وذلك بفضل التقدير الذي ستلقاه من مديرك بشكل مباشر، ولذلك لا تتردد في أن تساعد زملاءك إذا لزم الأمر أو طلب من إحدى المساعدات. 

الصعيد العاطفى

قد تستمتع اليوم مع شريك حياتك بلحظات دافئة وتشعر بأن العلاقة تزداد قوة، وإن كلا من حولك يدعوك لتكون أنت وحبيبك سويا لبقية العمر، فلا تترك أي مشكلة عابرة تسيطر على علاقتكم. 

على الصعيد الصحى

لا تتردد في أن تكون هادئا اليوم وتستمتع بالهدوء والاسترخاء والتأمل، فلا تتردد في القيام برحلة بمفردك، تنفصل فيها عن العالم، ولا مانع من غلق تليفونك والابتعاد عن أي مصدر قلق. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تستمتع الفترة المقبلة بالمزيد من التقدم والتميز والاختلاف، سواء في حالتك المادية أو الاجتماعية، فسوف تنهي أي معاملات كانت تضغط عليك، وهذا ما يجعلك تشعر بتحسن في التعامل مع أصدقائك وعائلتك.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

جدد خططك المستقبلية ابتعد عن التوتر والقلق حاول أن تبتعد عن القلق لكى يمكنك انجاز العمل بشكل  أسرع في الفترات المقبلة

الصعيد العاطفى

يفضل  أن تبتعد عن المناقشات السلبية مع شريك حياتك، لكي لا يحدث العديد من المشكلات التي تتسبب في فشل العلاقة ، أيضًا خطط  وابتكر أفكار جديدة من باب التجديد في لعلاقة

على الصعيد الصحى

مارس الرياضة وابتعد عن تناول الأكلات غير الصحية السريعة التي تتسبب في زيادة الوزن خلال الفترات الحالية لكن تناول أطعمة صحية

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة، بأن يكون هناك تغيرات في حياته، بالرغم من صعوبة الأيام الحالية ألا أن هناك انفراجه وعوض كبير

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

أبتعد عن الأشخاص السلبين فقد تتأثر من حديثهم، وأقترب من الأشخاص الإيجابيين الذى يجعلوك تصل إلى القمة معهم، ويرشدوك متى أحتجت لنصائح ومعلومات في عملك.

الصعيد العاطفى

أنسى أي علاقة عاطفية قديمة، مهما كنت تتعلق بها، فقد أًصبحت ماضى، وأنظر إلى مستقبلك الجديد مع شريك حياة يحتويك بقدر كبير ويعرف قيمتك ولا يخذلك ولو مرة واحدة.

على الصعيد الصحى

مارس رياضة السباحة التي تعطيك النشاط والحيوية وتشعرك بالبهجة، مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت لتظل محتفظ برشاقتك وجسمك القوى المثالى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تصدق حدسك وكن قادر على أخذ قرارت سريعة وحاسمة، بعد تفكير مطول حتى تحصل على ما تريده في وقته، دون أن يتأجل، وتنجز المهام المكلفة إليك.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، وأنهى عملك بشكل مبكر ولا تتكاسل عن المهام المكلفة لك، ولا تترك الفرصة التي تجدها أمامك حتى لا تضيع من بين يديك.

الصعيد العاطفى

حاول إلا تدخل أي شخص بينك وبين شريك الحياة، مهما كانت الخلافات التي بينكما، فكل شيء سيهدئ طالما الناس بعيدة عن حياتكما، وإظهر حبك له بكل إخلاص.

على الصعيد الصحى

حاول أن  تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، حتى لا تشعر بالأرق والتعب، ومارس رياضة اليوجا التي تمدك بالسلام النفسى والهدوء والإسترخاء.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتشعر بالسعادة والبهجة، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لتستجمع منها نشاطك وتشعر بالحماس والشغف من جديد.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

أحتوى شريك الحياة بقدر كافى حتى تشعره بحبك وبقربك، مع التحدث بكل صراحة عن مشاعرك الرومانسية التي تكنها له، ليعلم كم أنت رقيق، وحساس ليقدرك كما تقدره.

الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية كل صباح، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، التي بها عناصر غذائية مفيدة.

على الصعيد الصحى

عليك أن تستمر بالحماس الذى تشتهر به، مع التحدث بكل جرأة عن أفكارك التي تكون سابقة عصرها، و يتعلم من حولك من خبراتك الكبيرة التي تمنح العديد من حولك طريق النجاح.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، ولكن لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.   

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

تجنب الافراط في النزاعات الداخلية والخارجية التي تؤثر على العمل وابتعد عن التعايش في توتر وقلق لكن اجعل تركيزك في الأمور التي تساعدك في إدارة العمل بنجاح

الصعيد العاطفى

ادعم شريك حياتك في الفترات الحالية  وتبادل الهدايا التذكارية معه ابتعد عن الدخول في أي مشكلات تعوق العلاقة وتتسبب في حدوث جفاف عاطفي

على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول الاطعمة والمشروبات الغازية في وقت متأخر  وحافظ على  تناول المياه بقدر كبير حافظًا على صحتك وتجديد خلايا البشرة

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس انه خلال الفترات المقبلة يمكنه أن يحصل على هدايا وتجديدات في حياته تجعله يشعر بالسعادة وبعض الأمور التي تساعده على أن يكون الأفضل 

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تتعلم لغة جديدة، قد تنفعك في العمل فيما بعد، وتفتح لك أفاق واسعة، مع العمل الجاد الذى يجعلك قادر على الوصول إلى مكانة عالية تستحقها.

الصعيد العاطفى

عليك التعرف على شريك مستقبلى جديد، لتكون قادر على التعرف على شخصيته وأفكاره والتعامل معه، والتحدث بكل صراحة، لتعيش معه بكل هدوء وسعادة.

على الصعيد الصحى

عليك الأهتمام بطعامك خاصة وجبة الإفطار الذى يحتوى على العناصر المفيدة، مع شرب الماء طوال اليوم، ولا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية كل صباح.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الأستثمار في بعض المدخرات التي لديك لتحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، لتشعر بالأستقرار المادى والمعنوى.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

هناك المزيد من الطاقة التي ممكن الحصول عليها، والتي تعتبر بمثابة دفعة قوية للقيام بالكثير من المهام، والخوض في تجارب مهنية جديدة تعتبر ناقلة مميزة لك، ولذلك عليك التفكير جيدا قبل الخوض في أي شيء والاستماع لحدسك. 

الصعيد العاطفى

عليك اليوم التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك بوضوح لشريك حياتك، وما عليك سوى الاستماع باهتمام لوجهة نظر شريكك، ويمكن أن يجعلك هذا التفهم يقوي روابطكم، ولكن عليكم تجنب التمرد الشديد أو العناد التصميم على آرائك، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث صراعات. 

على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك الجسدية، واستمع إلى احتياجات جسمك واسترح عند الضرورة، ويمكنك طلب المساعدة إذا كنت تعاني من مشكلات تتعلق بالصحة العقلية، فالحديث مع الآخرين يقلل من التوتر والضغط العصبي. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تهتم بصحتك الفترة المقبلة، وذلك حتى تستطيع القيام بأعمالك على أكمل وجه، بالإضافة إلى مساعدة الأخريين، والاهتمام بمن حولك بح، ولا تتردد في المجازفة بالقيام بعمل جديد أو المشاركة في مشروع، مع أصدقائك.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

ستشعر بالطاقة الإبداعية تنبض بالحياة بداخلك في العمل اليوم، هذا هو الوقت المثالي لعرض مشروع جديد أو عرض مواهبك، سيساعدك منظورك الفريد وأفكارك الخيالية على التميز في مكان العمل، يمكنك حتى جذب بعض الفرص الجديدة والمثيرة على طريقتك. 

الصعيد العاطفى

ستشعر بإحساس عميق بالارتباط بشريكك أو اهتمامات الحب المحتملة، استخدم سحرك الطبيعي وذكائك لممارسة طريقة جدية للتعبير عن حبك لحبيبك، إذا كنت عازبا، فابحث عن شخص مميز قد يكن في الأفق. 

على الصعيد الصحى

لديك حدس قوي ووعي عاطفي، ومن المهم الاستماع إلى جسدك وإعطاء الأولوية للرعاية الذاتية، إنه يوم جيد لإعادة شحن طاقتك والتركيز على الأنشطة التي تجلب لك السلام والفرح، يمكن أن تساعدك اليوجا أو التأمل على تركيز عقلك وتجديد شباب جسمك، لا تنسى أن تمنح نفسك الحب والاهتمام الذي تستحقه. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر أن عواطفك تتزايد بشكل مفرط الفترة المقبلة، طاقتك تعمل على دفعك نحو تحسين الذات، كما أن الفترة المقبلة مناسبة جدا للتعبير عن نفسك وتجربة شيء جديد، فكل الفرص التي تأتي لك تعمل لصالحك، وفرص النجاح موجودة في كل مكان.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading