صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى في حفل ملكة جمال العالم الـ71

توّجت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون، مساء اليوم، وصيفة أولى ضمن حفل انتخاب ملكة جمال العالم.

وبعد التتويج، توالت التهاني للشابة اللبنانية بلقبها المميّز من قِبل السياسيين في لبنان.

ميقاتي:
وكتب رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي عبر منصة “اكس”: “رغم كل الظروف الصعبة المحيطة بنا، تبقى ومضات الجمال رسالة حب وأمل من لبنان الى كل العالم. مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون فوزها بلقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم”.

الحريري:
بدوره، كتب الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على منصة “إكس”:”مبروك ياسمينا زيتون لقب الوصيفة الاولى لملكة جمال العالم، مبروك لبنان. تستحقين الافضل والاجمل”.

معوّض:
وكتب النائب ميشال معوّض عبر منصة “اكس”: “الجمال اللبناني الى العالمية… ألف مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتويجها بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال العالم بنسختها الـ 71. جسّدت ياسمينا الليلة النموذج اللبناني الذي نناضل لترسيخه، لبنان المنارة والعلم والثقافة، لبنان الانفتاح والحداثة، لبنان الجمال والطبيعة الخلّابة، لبنان الكرامة وحقوق الانسان والصمود. نحن نفتخر بك، مبروك!”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

السعد:
من جهته، كتب النائب راجي السعد على حسابه الخاص عبر منصة “اكس”: “ألف مبروك للبنان الذي تألق الليلة مع ملكة جماله ياسمينا زيتون التي حلت وصيفة أولى لملكة جمال العالم”. وتابع: “لا شيء يضاهي الجمال والابداع اللبناني. شكرا ياسمينا على رفع اسم لبنان عالياً في أهم مسابقة جمال عالمية”.

نصّار:
أما وزير السياحة وليد نصار فقد أصدر بيانا علّق فيه على فوز ياسمينا زينون، فأعلن ان “هذا الفوز هو لياسمينا ولكل امرأة لبنانية وللمصادفة انه اتى تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الذي احتقل به العالم امس”، معتبرا ان “هذا الفوز هو لكل مرأة لبنانية صمدت وناضلت وقاومت وكانت اقوى مما واجهه لبنان من صعوبات وازمات وأحداث”. واكد ان “ياسمينا رفعت اسم لبنان الجمال والسياحة والحضارة والتراث”.
وقال نصار: “نجاح ياسمينا هو حافز للبنان ولكل فتاة لبنانية وهو ايضا مسؤولية كبيرة على عاتق ياسمينا ومعها كل لبنان”.
وختم: “ليس بالامر السهل ان يتمكن الجمال اللبناني من تحقيق هذا الفوز العالمي للمرة الاولى منذ انتخاب جورجينا رزق ملكة جمال الكون في السبعينات!”.

كلّاس:
أما وزير الشباب والرياضة جورج كلّاس فهنأ زيتون، قائلاً: “مبروك للجمال اللبناني ارتقاء ياسمينا زيتون وصيفة اولى للجمال العالمي. سفيرة الجمال، سفيرة للشباب. لبنان يفتخر”.

افرام:
بدوره، كتب رئيس المجلس التنقيذي لـ”مشروع وطن الانسان” النائب نعمة افرام على حسابه على منصة اكس: مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون تتويجها وصيفة أولى في انتخاب ملكة جمال العالم. هذا هو الجمال اللبناني الذي يتميّز ويرتفع فوق كل البشاعات والمآسي التي تظلّل يوميّاتنا وتشوّه جوهر وطننا. ألف مبروك

الحواط:
وكتب النائب زياد الحواط على منصة “أكس”: تتويج ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم، يثبت أن لبنان الجمال والحضارة والإنفتاح حاضر وباق بإنجازات أبنائه وشبابه. هذا اللبنان المضيء نعمل ونكافح للمحافظة عليه في مواجهة مشاريع هدفها لبنان لا يشبه اللبنانيين.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading