صدى الارز

مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

وزارة الصحةالفلسطينية : مقتل 500 شخص بغارة إسرائيلية على مستشفى في غزة (فيديو لحظةالقصف)

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الثلاثاء أن 500 على الأقل قتلوا في ضربة جوية إسرائيلية على المستشفى الأهلي العربي في القطاع، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إلى مقتل وإصابة مئات في قصف مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي بمدينة غزة.

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن طائرات شنت غارة على المستشفى أثناء وجود آلاف المواطنين النازحين الذين لجأوا إليه، بعد أن دمرت منازلهم، وبحثوا عن مكان آمن.

وأظهرت مقاطع فيديو مركبات الإسعاف وهي تنقل القتلى والمصابين، بالإضافة إلى اندلاع حريق جراء القصف. ورصد مقطع فيديو لحظة القصف على المستشفى.

وأكدت مراسلة قناة “الحرة” مقتل عشرات الأشخاص في قصف إسرائيلي، الثلاثاء، طال مستشفى وسط مدينة غزة. 

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وقالت المراسلة إن القصف استهدف المستشفى الأهلي (المعمداني) في حي الشجاعية في وسط مدينة غزة، مشيرة إلى أن عائلات كانت قد لجأت لهذا المستشفى للاحتماء به وبساحاته. 

وفي غارة إسرائيلية أخرى، قتل ستة أشخاص على الأقل الثلاثاء نزحوا إلى مدرسة تابعة للأمم المتحدة في قطاع غزة، بحسب ما أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين (اونروا) التي وصفت ذلك بأنه “مشين”.

وقالت الوكالة في بيان “قتل ستة أشخاص على الأقل بعد ظهر اليوم، عندما قصفت مدرسة تابعة للأونروا في مخيم المغازي للاجئين” وسط قطاع غزة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading