صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

وائل كفوري يطلق أغنية جديدة بعنوان ” “حالف عالحب”

أطلق الفنّان #وائل كفوري، أخيراً، أغنية جديدة بعنوان “حالف عالحبّ”، بالتعاون مع الشاعر منير بوعساف والملحن والموزع بلال الزين

الأغنية إيقاعيّة صيفيّة، اختار كفوري إطلاقها على أبواب فصل الصيف، الواعد بالحفلات الغنائيّة في لبنان وعدد من الدول، وقُدمت من خلال فيديو لكلمات الأغنية، تحت إشراف وتنفيذ شركة “And Beyond“.

الأغنية متوفرة عبر منصتي “سبوتفاي” و”يوتيوب”، وستتوفر عبر مختلف المتاجر الموسيقيّة الإلكترونيّة، وستبث عبر أثير الإذاعات والمحطات التلفزيونية بدءاً من الثلاثاء.

وكان كفوري قد نشر مقطعاً ترويجيّاً للأغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي متخذاً بذلك قرار انضمامه إلى منصة “تيك توك” وتواصله قريباً مع المتابعين من خلال حسابه الموثق.

يُذكر أنّ كفوري يُحيي حفلاً في العقبة في الأردن، يوم 23 حزيران الجاري، وآخر مع جمهوره اللبناني في 29 تموز المقبل، في “Forum de Beyrouth“، على أن يلتقي بالجاليات العربية في باريس يوم 27 تشرين الأول.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading