صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

من إعلان إلى أغنية.. عمرو دياب يستعد لطرح أول ديو مع نجله

كشف الهضبة عمرو دياب عن الموعد النهائي لإطلاق أول ديو يجمعه بابنه عبدالله، مؤكداً أن العمل يحمل اسم “يا ليل” وسيتم الكشف عنه كاملاً يوم 13 تموز/يوليو من الشهر الجاري، عبر كل المنصات الرسمية لدياب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح مقطع صغير منه ضمن حملة إعلانية تصدرت ترند الأكثر بحثاً.

وفي التفاصيل، نشر دياب الإعلان التشويقي للأغنية وخصصه بالكامل لابنه عبدالله في سابقة تحدث لأول مرة، وأكد عبر حسابه في موقع تويتر أن الأغنية تحمل اسم “يا ليل” وسيتم طرحها يوم 13 تموز/يوليو، ويغني فيها عبدالله باللغة الانجليزية، بينما يقدم دياب المقطع المكتوب باللغة العربية.

وكان في وقت سابق، قد فاجأ دياب جمهوره في عيد الأضحى بتعاونه بإعلان لإحدى شركات الإتصالات المصرية لصيف 2023 مع ابنه عبدالله دياب، حيث يظهر الابن في الإعلان يتحدث إلى والده عبر الهاتف وهو في عرض البحر لكي يسأله عن كيفية الدخول إلى حفله، ثم يُفاجئ عمرو ابنه وهو في الاستوديو بأغنية بصوته.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading