صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

فاران على رأس أولويات ريال مدريد وميسي الجديد يشعل المنافسة

تستعد الأندية حول العالم خلال الأيام المقبلة، لسوق الانتقالات الشتوية، التي تعد فرصة من أجل تدعيم الفرق للنصف الثاني من الموسم، وتكون الصفقات في أضيق الحدود، وقد تشهد قارة أوروبا أكثر من صفقة مميزة خلال يناير (كانون الثاني) المقبل.

وربطت تقارير صحافية، خلال الأيام الأخيرة، اقتراب أكثر من صفقة في الدوريات الخمس الكبرى في القارة الأوروبية، لتدعيم فرقهم سواء لاشتداد المنافسة على الألقاب، ومنها بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بصفوفهم خلال النصف الأول من الموسم، وبخاصة فريق ريال مدريد الإسباني الذي تعرض لخسارة ثلاثة لاعبين بإصابة القطع في الرباط الصليبي.

فاران والعودة لمدريد

تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد لقطع في الرباط الصليبي في أولى مباريات فريقه في الموسم الحالي، ألقى صدمة في وجه الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن تمكن من التغلب عليها بوجود ديفيد ألابا وناتشو هيرنانديز وأنطونيو روديغر.

وزادت معاناة ريال مدريد بتعرض ألابا بقطع في الرباط الصليبي في مباراة فريقه أمام فياريال في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، وهو ما وضع أنشيلوتي في ورطة كبيرة في منتصف الموسم، وهو ما يدفعه لدخول سوق الانتقالات الشتوية لضم مدافع.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وأكدت تقارير صحافية، أن البرازيلي رافائيل فاران مدافع الفريق السابق، مرشح ليدعم دفاعات ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم، ولكن “الميرنغي” سيجد منافسة قوية من بايرن ميونيخ الألماني على الصفقة.

ويبتعد فاران عن حسابات الهولندي تن هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي بعض الشيء، مع اقتراب عقده من الانتهاء في نهاية الموسم الحالي، وهو ما قد يدفع النادي لبيعه في يناير.

من يفوز بميسي الجديد؟

أصبح كلاوديو إيتشيفيري لاعب ريفربليت الأرجنتيني، هدفاً واضحاً لأكثر من ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلتين، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه، بخاصة ظهوره في كأس العالم تحت 17 عاماً مع منتخب بلاده.

ويتصارع على إيتشيفيري (17 سنة)، أكثر من ناد من كبار أوروبا، على رأسهم مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس وآي سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الأقرب في الوقت الحالي لضم اللاعب الأرجنتيني هو فريق مانشستر سيتي، حيث يتنبأ له الجميع بأنه ميسي الجديد، بعد ظهوره بشكل لافت خلال الأشهر الماضية وهو ما زال في سن صغيرة.

وشارك إيتشيفيري مع منتخب الأرجنتين تحت 17 عاماً بصورة عامة في 22 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع خمسة آخرين في 1649 دقيقة، منها خمسة أهداف خلال سبع مباريات في كأس العالم وصنع هدفاً، وظهر مع الفريق الأول لريفربليت في ست مباريات بالموسم الماضي، وهو ما يعطي أسباب دخول اللاعب في حسابات كبار الأندية.

تأزم صفقة لينغارد

كشفت تقارير صحافية، خلال الساعات الأخيرة، حول رغبة واضحة من جانب نادي ليل الفرنسي في التعاقد مع جيسي لينغارد لاعب مانشستر يونايتد السابق، الذي يعد لاعباً حراً في الوقت الحالي بعد، إن لم يتعاقد مع أي فريق في الصيف الماضي، حيث يسعى الإنجليزي للانتقال إلى أي ناد من أجل العودة للمشاركة والظهور.

وقد تتعقد الصفقة بصورة كبيرة، بسبب خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي، وبعدها أصبحت الأندية الفرنسية تقتصر تعاقداتها على ضم أربعة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي فقط، وكان لينغارد قد ظهر في حسابات بعض الأندية السعودية أيضاً خلال الفترة الماضية، ولكن لم تظهر مفاوضات رسمية حتى الآن.

صراع أرسنال وتشيلسي

يدخل الثنائي اللندني أرسنال وتشيلسي، صراعاً إنجليزياً خالصاً على ضم المهاجم السويدي فيكتور جيوكيريس خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن قدم مستويات رائعة مع فريقه سبورتنغ لشبونة البرتغالي خلال الفترة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن هناك رغبة للاعب لاستكمال موسمه حتى النهاية مع فريقه البرتغالي قبل اتخاذ قرار الرحيل، حيث ينتظر أرسنال وتشيلسي الدخول في مفاوضات رسمية من أجل ضمه، بخاصة أنه يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يصل إلى 87 مليون جنيه استرليني (110 ملايين دولار) تقريباً.

وشارك جيوكيريس (25 سنة) مع سبورتنغ لشبونة في الموسم الحالي في 20 مباراة بجميع المسابقات سجل 17 هدفاً وصنع ثمانية آخرين.

وبذلك تنتظر الأندية الأوروبية خلال الشهر المقبل، منافسة شرسة وسوق انتقالات مثيرة قبل النصف الثاني من الموسم لحسم الألقاب والبطولات.

تابعوا أخبارنا على Google-News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *