صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الجمعة | 30-6-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

تعاون مع من حولك من زملائك لتصل لأفكار مميزة ومبتكرة حتى تنجح في عملك وتستطيع تحقيق المزيد من طموحاتك وتزداد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت.

الصعيد العاطفى

احرص على فتح صفحة جديدة مع شريك حياتك وانسى الماضى، حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت، ولاتثير المشاكل معه.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

احرص على شرب عصائر فواكه طبيعية خالية من السكر حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتساعد بالحفاظ على صحتك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يتقرب من أفراد عائلته حتى يشعر بالونس بينهم، ويبحث عن أفكار جديدة لتطبيقها في عمله.

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية مشرقة اليوم، سوف تتفوق وقد تجيد طرق جديدة لاستكشاف كل ماهو مختلف، ومع ذلك، تذكر إعطاء الأولوية للعمل الجماعي والتعاون، وتقوية علاقتك بالزملاء والرؤساء، استفد من مهارات الاتصال الممتازة لديك وحافظ على التوازن لإظهار الوفرة والنجاح في حياتك المهنية. 

الصعيد العاطفى

ستجد الانسجام في حياتك الرومانسية، فإن قدرتك على فهم مشاعر شريكك وتلبية احتياجاته ستجني ثمارا جميلة، تواصل بصراحة مع أحبائك وانتبه لمشاعرهم، بالصبر والتعاطف والاحترام، يمكن أن تتوقع أن يزدهر الحب كما لم يحدث من قبل. 

على الصعيد الصحى

التوازن والانسجام في الحياة ضروريان للحفاظ على الصحة المثالية، من الضروري الانغماس في الأنشطة التي تهدئ العقل وتطلق التوتر، اجعل عادات الأكل الصحي وممارسة الرياضة أولوية، وامنح صحتك النفسية الأولوية، كن على اتصال مع احتياجاتك وثق في حدسك للبقاء في صحة جيدة وحيوية. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستجد نفسك متفوقا في جميع مجالات الحياة، إنها لحظة مناسبة لاحتضان التوازن عقليا وجسديا، للتمتع بنجاح طويل الأمد، لقد حان الوقت للتفكير في علاقاتك والتزاماتك المهنية واستثماراتك المالية، باختصار، اسعى لتحقيق التوازن.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

اختار معاركك بعناية ولا تخوض معركة خاسرة لا ناقة لك فيها ولا جمل، كما عليك الاهتمام بعملك أكثر خلال الفترة المقبلة حتى تنجح في حياتك المهنية.

الصعيد العاطفى

جدد حياتك مع الشريك ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه حتى تشعر بالاستقرار والحب الذى تحلم به طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

تناول وجبة إفطار صحية غنية بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها، وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالدهون حتى تحافظ على صحتك مع مرور الوقت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله ويركز على تطوير أفكاره طوال الوقت حتى ينجح في حياته المهنية ويصل لما يحلم به.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

قد تظهر اليوم وتتميز بعملك، ونتائجه، فسوف تحصل على الثناء والتقدير من أصحاب العمل، وقد حان الوقت للتركيز لعمل استثمار خاص بك، فقط هذا هو الوقت المناسب للتركيز على أهدافك وتطلعاتك واتخاذ خطوات استباقية نحو تحقيقها. 

الصعيد العاطفى

عليك التواصل بصراحة وصدق مع شريكك حياتك اليوم، سوف تتمكن من حل أي مشكلات قد تنشأ، إنه أيضا يوم رائع للتركيز على تقديم المساعدة لشريكك، سيساعدك ذلك على جذب الطاقة الإيجابية والحب إلى حياتك. 

على الصعيد الصحى

 يوم مليء بالحيوية والتحفيز، والذي يعد علامة رائعة على صحتك، قد يجعل التركيز على صحتك والاهتمام بها فرصة مميزة، للقيام بأنشطة لم تقم بها من قبل وذلك سيساعدك ويحفز جسمك للقيام بأكثر من أنشطة، وممارسة العادات الصحية مثل اتباع نظام غذائي متوازن والحصول على قسط كاف من الراحة. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر بالمزيد من الخمول الفترة المقبلة وقد تكون الرياضة هي الدافع الأول لك، وعليك التغلب على أي شيء بالثقة بالنفس، وذلك عن طريق أخذ وقت كاف لجميع قواك وقدراتك لعمل أي شي.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

حاول أن تقوم بإنجاز عملك بشكل أسرع في الفترات المقبلة لتستمتع بالإجازة، أيضًا جدد خططك وأفكارك التي يمكن أن تساعدك فى تحقيق المزيد من النجاحات.

الصعيد العاطفى

خطط  وابتكر أفكار جديدة من باب التجديد لتطبيقها في علاقتك الأسرية حتى تكسر روتين حياتكما اليومى، وتحسن علاقتك بشريك حياتك حتى تشعران بالسعادة والحب.  

على الصعيد الصحى

تناول الأطعمة الصحية وابتعد عن الوجبات الغذائية السريعة التي تتسبب في زيادة وزنك خلال الفترة الحالية حتى تحافظ على رشاقتك، وتناول كميات من السوائل التي تجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة، بأن يكون هناك تغيرات في حياته، بالرغم من صعوبة الأيام الحالية ألا أن هناك انفراجة وعوض كبير وسفر خارج البلاد.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

احذر من التسرع في اتخاذ أي قرار في حياتك المهنية، كما عليك بترتيب أولوياتك في عملك حتى تبدع وتنهى المهام المطلوبة منك في وقت قصير.

الصعيد العاطفى

لا تحاول طوال الوقت أن تطرح المزيد من الأسئلة على شريك حياتك، وثق به وتعامله معه كصديق قبل أن يكون شريك حتى تشعر معه بالسعادة والألفة والحب.

على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافى من النوم ومارس التمارين الرياضية وتناول وجبة إفطار تحتوى على جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها حتى تحافظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على صحته باتباع نظام غذائى صحى، واحذر التسرع في اتخاذ أي قرار.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

تخلص من الطاقة السلبية وافتح صفحة جديدة في حياتك المهنية وضع خطة تساعدك على تحقيق أحلامك وطموحاتك حتى تنجح أكثر .

الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة يفهمك ويتقبل عيوبك قبل مزاياك حتى تستطيع أن تتعامل معه وتعيش حياة مستقرة مليئة بالحب كما كنت تحلم طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

لا تتردد في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتحصل على جسم رشيق متناسق يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن شريك حياة يستطيع أن يكون معه حياة أسرية سعيدة حتى يشعر بالسعادة والإقبال على الحياة.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

اهتمامك بأدق التفاصيل في عملك جعلك من المميزين في مجالك المهنى، وجعل رؤساءك يثقون بك، وقدرتك على الابتكار والإبداع جعلتك تستحق أعلى المناصب.

الصعيد العاطفى

اهتمامك بشريك حياتك طوال الوقت ساعد على تقوية العلاقة بينك وبين الشريك مما جعلك تعيش حالة من السعادة والاستقرار الأسرى طوال الوقت.

على الصعيد الصحى

حرصك على شرب الماء وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط والإقبال على الحياة طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر في إبداعه حتى يصل للمكانة التي يحلم بها حتى يشعر بالسعادة .

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

حافظ على أن تكون في حالة مزاجية جيدة خلال تواجدك في العمل، وحاول أن تبتعد عن الدخول في مناقشات سلبية، وضع  خطط جديدة لكل ما أنت مقبل عليه فى عملك. 

الصعيد العاطفى

حرصاً على استمرارية العلاقة بشكل أطول  وأكثر هدوءا في الفترة الحالية و يجب أن يكون هناك تقارب لوجهات النظر بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحى

الأطعمة الصحية مهمة في بناء جسمك لذا اجعلها في نظامك الغذائي بشكل يومي وابتعد عن الدهون التي تتسبب في زيادة وزنك، خلال الفترات المقبلة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، أن يكون هناك تغيرات في حياته على المستوى المهني ويمكن أن يكون في سفرية خاصة بشريك حياتك ويمكن أن تكون السبب في تقوية العلاقة.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

اسعى طوال الوقت لتحقيق هدفك الذى تحلم به في عملك ولا تيأس أو تستسلم للإحباط مرة أخرى حتى تصل لما تحلم به في حياتك.

الصعيد العاطفى

تعاون مع شريك حياتك طوال الوقت، ولا تثير المشاكل بينك وبينه مرة أخرى حتى تعيش معه حياة مستقرة وسعيدة، مما يؤثر على نفسية أطفالك بطريقة إيجابية.

على الصعيد الصحى

استرخى وتخلص من الأفكار السلبية حتى تشعر بالسعادة والتفاؤل وتقبل على الحياة أكثر من أي وقت مضى مما يساعد على تحسين صحتك النفسية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يسترخى ويعمل على تحسين حالته المزاجية حتى يحافظ على صحته النفسية طوال الوقت.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

هناك المزيد من الطاقة التي ممكن الحصول عليها، والتي تعتبر بمثابة دفعة قوية للقيام بالكثير من المهام، وخوض تجارب مهنية جديدة تعتبر ناقلة مميزة لك، ولذلك عليك التفكير جيداً قبل الخوض في أي شيء والاستماع لحدسك. 

الصعيد العاطفى

عليك اليوم التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك بوضوح لشريك حياتك، وما عليك سوى الاستماع باهتمام لوجهة نظر شريكك، ويمكن أن يساعد هذا فى تقوية روابطكم، ولكن عليكم تجنب التمرد الشديد أو العناد، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث صراعات. 

على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك الجسدية، واستمع إلى احتياجات جسمك واسترح عند الضرورة، ويمكنك طلب المساعدة إذا كنت تشعر بالتعب فالحديث مع الآخرين يقلل من التوتر والضغط العصبي. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تهتم بصحتك الفترة المقبلة، وذلك حتى تستطيع القيام بأعمالك على أكمل وجه، بالإضافة إلى مساعدة الآخرين، والاهتمام بمن حولك، ولا تتردد في المجازفة بالقيام بعمل جديد أو المشاركة في مشروع، مع أصدقائك.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

قد تشعر بالإرهاق من كثرة المهام، لا تخاف من طلب المساعدة أو تفويض بعض المهام، من خلال القيام بذلك، ستوفر وقتك وطاقتك للتركيز على ما هو مهم حقا، إذا كنت تبحث عن عمل، فقد تجلب لك اليوم فرصا جديدة، كن منفتح الذهن ومرنا في أسلوبك. 

الصعيد العاطفى

في الأمور المتعلقة بعاطفتك، قد تشعر وكأنك في مأزق، إذا كنت عازبا، فقد حان الوقت للدخول فى علاقة جديدة، فقط اخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وتعرف على أشخاص جدد، وإذا كنت في علاقة، ركز على تحسين التواصل، من خلال الصدق والشفافية مع شريكك، ستقوي روابطك. 

على الصعيد الصحى

تحتاج اليوم إلى التركيز على صحتك ورفاهيتك، خذ وقتك في ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل جيد واحصل على قسط كاف من النوم، من خلال الاعتناء بنفسك، ستكون أكثر استعدادا لرعاية من حولك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت معروف بطبيعتك المنظمة والموجهة نحو التفاصيل، سيتم اختبار هذه الصفات فيك الفترة المقبلة، سواء كان ذلك في حياتك الشخصية أو المهنية، فإن التنظيم والتفكيك سيكونان مفتاح نجاحك، في الأمور المتعلقة بالعاطفة، جرب شيئا جديدا وركز على تحسين التواصل، فيش العمل، قم بتفويض المهام وكن متفتح الذهن.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading