صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

أبراج يوم الأربعاء | 5-7-2023

برج الحمل : 

على الصعيد المهنى

قد تشعر بالإحباط اليوم عندما تشعر أنك مقيد بالقواعد والتقاليد أثناء قيامك بعملك، لا تخف من التواصل مع رؤسائك بشأن هذا الأمر، لكن تأكد أن لديك خطة بديلة قوية قبل القيام بذلك.

الصعيد العاطفى

شخص ما له مكانة لديك يحاول التقرب إليك، ستكتشف فرصة التحدث معه عن اهتمامات مثيرة تشتركان فيها، كما تمهد الطريق لتطورات جديدة بينكما فى المستقبل، إذا كانت لديك أى أحداث تحتاج إلى مناقشتها معه، أفصح بها أولًا، لضمان رحلة حياتية سلسة إلى الأمام.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

على الصعيد الصحى

لا يوجد بديل لممارسة التمارين الرياضية بانتظام، هذا يؤثر على ضخ الدم فى جميع أجزاء الجسم بالإضافة إلى  نضارة بشرتك، عندما تعتنى ببشرتك تشعر بتحسن تجاه نفسك وهذا شىء يمكن أن يغير وجهة نظرك تمامًا.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكن أن يكون هذا وقتًا مرهقًا تشعر فيه بالحاجة إلى العمل، افعل ما بوسعك لجعل الآخرين يشعرون بمزيد من الثقة. 

برج الثور : 

على الصعيد المهنى

عملك الجاد والتفانى سيؤتى ثماره اليوم، قد تجد نفسك تقدم عرضا مميزا عن خطتك المستقبلية، وسوف تحصل على عمل جديد أو ترقية فى العمل، فاهتمامك بالتفاصيل وقدرتك على تحديد أولويات المهام سيثير إعجاب زملائك ورؤسائك. 

الصعيد العاطفى

علاقاتك الرومانسية تبدو جيدة اليوم، وإذا كنت عازبا، فقد تصادف شخصا مميزا فى مكان جديد ومثير، إذا كنت بالفعل على علاقة، فستشعر بمزيد من الأمان والرضا عن شريكك أكثر من أى وقت مضى، إنه يوم جيد لإظهار حبك وتقديرك للآخرين وخلق ذكريات دائمة. 

على الصعيد الصحى

قد تشعر ببعض الإرهاق اليوم، فيمكنك الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وشرب الماء، وأخذ الفيتامينات التى يوصفها لك طبيبك، فلا تتردد من ممارسة اليوجا، للتخلص من الضغط العصبى الذى يلازمك، ويسبب لك الصدافع. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر الفترة المقبلة بأنك فى أحسن حال، وستمكنك من معالجة أى عقبات تعترض طريقك، من خلال عمليتك ومثابرتك وسعة الحيلة، لن تتوقف عن تحقيق أهدافك، ستجد نفسك تشع بالثقة، ما سيجذب الحظ السعيد إلى حياتك الشخصية والمهنية.

برج الجوزاء : 

على الصعيد المهنى

احرص على ترتيب أولوياتك وعلى ما ستنجزه اليوم من عمل، هذا يساعدك على الانتهاء من العمل بدقة وسرعة، وسيدفعك للأمام.

الصعيد العاطفى

كن مستعدًا لبعض المحادثات الحيوية مع حبيبك، أنتما صادقان ومحبان، وهذا يزيد العلاقة بينكما ترابطًا، الحياة أجمل بالتفاهم مع الحبيب.

على الصعيد الصحى

أنت تحتاج إلى تغيير نفسى، تريد أن تشعر بالاهتمام من الآخرين كما تقدمه لهم، تذكر أيضًا أن شرب كمية كافية من الماء والسوائل الأخرى أمر بالغ الأهمية للحفاظ على الدورة الدموية الصحية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يتحول التوازن بين العمل وحياتك الاجتماعية إلى إدمان، والنظام الذى وضعته لنفسك قد يفقدك طعم الحياة رغم أنه مفيد جدًا، لكن لابد من بعض من التمرد على نظام الحياة الذى وضعته لنفسك فالتغيير مطلوب.

برج السرطان : 

على الصعيد المهنى

قد تشعر بالحماس خلال قيامك بالعمل، فحاول أن تحافظ على نفس المنوال من نجاح، وتقدم من السير بكل اجتهاد لتصل للمكانة والوظيفة التى تتمناها لأنك تستحق.

الصعيد العاطفى

عليك بالتقرب من نصفك الآخر الذى يشبهك بقدر كبير، ولا تترد فى إخباره بمشاعرك الرومانسية الصادقة، لتعيش معه حياة سعيدة وصنع ذكريات جميلة.

على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك بشكل كبير، وكن قادرا على ممارسة التمارين الرياضية كل صباح، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنظم مواعيد عملك، حتى تنهى المهام المكلف بها بشكل سريع ومنجز، ولا تتردد فى استشارة أهل الخبرة للحصول على معلومات موثوق بها.

برج الأسد : 

على الصعيد المهنى

قد يأتى لك أموال كثيرة نتيجة زيادة فى العمل، الوقت مناسب لاستثمار أموالك فى مشروعات تنموية، ربما يستكشف الآخرون فرصًا استثمارية مختلفة فى تمويلك الشخصى.

الصعيد العاطفى

وقت سعيد.. قد تحصل على حفلة عائلية مرتبة تجمع الأصدقاء والأحباب هذا من بسبب نجاحاتك، قد تجعلك عائلتك تشعر بأنك مميز جدًا اليوم، الأخبار السارة يمكن أن تكون فى طريقك، ابتسم قليلاً وفرح مع العائلة.

على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك اليوم، عليك تجنب الإهمال بأى ثمن، جسدك يحتاج للراحة، عليك أن تعطى لنفسك أهمية قصوى، ستشعر بالفارق جدًا.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حياتك تبدو مملة للغاية اليوم، قد لا تنجح الخطط التى وضعتها لإضافة البهجة والسعادة على حياتك، ليس من الأفضل البقاء فى المنزل حاول تغير الأجواء من حولك.

برج العذراء : 

على الصعيد المهنى

حياتك المهنية على وشك أن تأخذ منعطفا مثيرا، حيث يمكنك القيام بخطوات جريئة، ستكون مليئا بالطاقة والثقة، لذا ثق بنفسك وتحمل المخاطر، قد يؤدى هذا إلى فرص مثيرة وشراكات جديدة، لكن احذر من طبيعتك الشرسة والعنيدة، وقد تصطدم بزملاء العمل أو العملاء، ضع أهدافك فى الاعتبار واستمر فى التركيز على إحداث تأثير إيجابى. 

الصعيد العاطفى

قد يؤدى عمق مشاعرك إلى صراعات أو خلافات مع شريك حياتك أو اهتمامات حب محتملة، لكن لا تقلق، إنها مجرد عثرة فى الطريق. 

على الصعيد الصحى

صحتك أولوية قصوى اليوم، حيث إن الطاقة المكثفة من حولك قد تؤدى إلى الإجهاد والإرهاق، ركز على الرعاية الذاتية وخصص وقتا للاسترخاء وتجديد النشاط، احذر من المبالغة فى ذلك، لأن طبيعتك الشغوفة قد تدفعك إلى بذل جهد كبير فى التدريبات أو الأنشطة الخاصة بك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من التقلبات والانعطافات غير المتوقعة فى الفترة المقبلة، سيتم تعزيز قوتك البديهية، لذا ثق بحدسك، لكن احذر من الانجراف فى مشاعرك، قد تؤدى الطاقة العاطفية والمكثفة من حولك إلى صراع أو شرارة فى الحب والعمل، لذا كن حذرا فى كيفية التعامل معها، حافظ على تركيزك على مصيرك، وابق على الأرض، واستفد إلى أقصى حد من هذا الوقت المثير.

برج الميزان : 

على الصعيد المهنى

قد يتآمر أحد زملائك ضدك اليوم، واصل جهودك ولا ينبغى أن تنزعج لأن الأمور ستكون جيدة فى نهاية يومك، ويمكن لرجال الأعمال إطلاق مشروع جديد بثقة وستعمل الشراكات الجديدة على حل أزماتهم المالية. 

الصعيد العاطفى

تمتع بعلاقة قوية مع حبيبك اليوم، فالتزامك تجاه شريكك أفضل هدية، تجنب كل الخلافات اليوم وخطط لعشاء رومانسى، واقض المزيد من الوقت معا، ويمكن أن يتوقع العذاب بدء علاقة جديدة اليوم، ويمكن أن يتحول موعد عادى إلى بداية علاقة جديدة. 

على الصعيد الصحى

ستكون صحتك جيدة اليوم وسيتم علاج الأمراض القديمة، ولن يكون هناك ضغط نفسى، عليك تجنب الممارسات الضارة مثل التدخين وتناول الطعام غير الصحى، خاصة الوجبات السريعة لتناول وجبة صحية، مع شرب المياه بانتظام. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون حياتك العاطفية قوية الفترة المقبلة، بينما التحديات المهنية موجودة للتغلب عليها، وعليك أن تتعامل مع التمويل بعناية وستكون صحتك إيجابية، خاصة إذا كنت ملتزما بممارسة الرياضة، وتناول الطعام الصحى، ولا تخف من بداية علاقة جديدة.

برج العقرب : 

على الصعيد المهنى

اليوم مثالى لاغتنام فرصة جديدة فى العمل أو إطلاق مشروع خاص بك، ستجعلك طاقتك الإبداعية وجاذبيتك متميزا عن الآخرين، وسيحرص الآخرون على دعم أفكارك، ولا تخف من أخذ زمام المبادرة وإلهام الآخرين ليتبعوها. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت فى علاقة بالفعل، فتوقع أن تشعر بمزيد من الحب والكرم تجاه شريكك اليوم، فيمكنك طهى وجبة خاصة لهم، أو كتابة رسالة حب لهم، أو مفاجأتهم بهدية مدروسة، لذا كُن منفتحاً على اللقاءات غير المتوقعة والاتصالات الجديدة. 

على الصعيد الصحى

قد تظهر اليوم حيويتك وقوتك البدنية فاعتن بصحتك العقلية أيضا من خلال ممارسة تمارين التأمل، مع زيادة التمارين الرياضية، ولا مانع من تجربة تمارين جديدة، ستجعلك نظرتك الإيجابية تزيد من قوتك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون الفترة المقبلة مناسبة لك لتعلم مهارات جديدة تزيد من مهاراتك وقدراتك القيادية، قد تقابل شخصا يساعدك فى تجاوز أى محنة قد تواجهك فى عملك.

برج القوس : 

على الصعيد المهنى

تحاول دائما أن تسعى إلى التميز فى عملك، لا تتردد فى تقديم مشروعك فسوف يلاقى إقبالا كبيرا من المحيطين بك، وسوف يكون بمثابة نقطة انطلاق لك نحو إبداعات أكبر لا تتأخر أكثر من ذلك.

الصعيد العاطفى

يطرق شخص باب قلبك حاول أن تفتح الباب للحب الجديد، فربما يكون النصيب توقع أن يكون القادم أفضل حتى تتحقق لك الأمنيات، لا تنظر إلى الماضى حتى لا يؤثر على مستقبلك.

على الصعيد الصحى

تحاول دائما أن تسير على النهج الصحى وتعليمات الطبيب، ما يساعد على أن تكون فى حالة جيدة دائما، مارس الرياضة وتناول الوجبات الصحية حتى تحافظ على لياقاتك البدنية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج أن تكون السنة مليئة بالأخبار السعيدة على المستوى المهنى والعاطفى، ستكون الأيام كفيلة أن تعوضك عن الماضى الأليم.

برج الجدي : 

على الصعيد المهنى

أنت على وشك تحقيق مهمة كبيرة، قد تكون سببا فى الارتقاء بمكانتك المهنية، حافظ على تركيزك وتفانيك فى تحقيق أهدافك، وعملك الجاد سيؤتى ثماره بطرق لم تتخيلها من قبل فلا تتردد من طلب المساعدة. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت بالفعل فى علاقة، فإن التواصل الجيد هو مفتاح النجاح والسعادة اليوم، شارك بمشاعرك بصراحة واستمع لشريكك، ولا تخف من أن تكون ضعيف أمامة هذا سيقربكما من بعضكما البعض. 

على الصعيد الصحى

اعتنى بصحتك العقلية اليوم، وذلك حتى تشعر بالإرهاق، لذا تأكد من أخذ فترات راحة طوال اليوم، وتذكر إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية ومنح نفسك الحب والاهتمام الذى تستحقه، وتذكر أن تعتنى بصحتك الجسدية. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

احتضن ما هو غير متوقع واغتنم الفرص التى تأتى فى طريقك، ولا تدع أحلامك العالية تمنعك من تجربة الفرح والسعادة، وابق متفتحا واستمتع بالتخطيط لرحلة للاسترخاء.

برج الدلو : 

على الصعيد المهنى

أنت اليوم سعيد لاستقبال كل المكافآت والتقديرات التى كنت تفكر فيها الفترة الماضية، وهذا ما يجعلك فى أحسن حالاتك ومستعد للقيام بالمزيد من المهمات الجديد، وذلك نتيجة لدفعة التشجيع التى تحصل عليها اليوم. 

الصعيد العاطفى

يبدو اليوم ممتازا للعلاقات الرومانسية، سيكون لديك الفرصة للقاء مع شخص مثير للفضول، وسيتمكنون من الاستمتاع سويا بالحياة دون عناء، بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل فى علاقة، إنه يوم لإظهار حبك وتقديرك تجاه شريك حياتك، والوقت المثالى للارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالى. 

على الصعيد الصحى

إنه الوقت المثالى للالتزام بنمط حياة صحى، اجعل التمارين جزءا من روتينك اليومى واتبع خطة نظام غذائى متوازن، ستشعر بالحيوية والنشاط، جسديا وعقليا، ولا تنسى شرب الماء، مع ممارسة بعض التمارين التى تخفف من توترك وقلقك. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك فهم الموضوعات المعقدة بسهولة الفترة المقبلة، ولا تخجل من المحادثات الفكرية أو المناقشات التى يمكن أن توسع فهمك للعالم، إنه أيضا وقت ممتاز لإعادة الاتصال بأحبائك أو تعميق العلاقات الحالية.

برج الحوت : 

على الصعيد المهنى

سيكون لعملك الأسبقية على كل شىء آخر، لكن لا تدع ذلك يخيفك، بدلا من ذلك، استخدم مهاراتك ومواهبك واظهر للعالم ما صنعت منه، هذا هو الوقت المناسب لعرض قدراتك الإبداعية والقيادية، حقق أقصى استفادة من هذه المرحلة، وسترى نتائج مذهلة. 

الصعيد العاطفى

إذا كنت عازبا فلا تتردد فالحب على الأبواب، ابق عينيك مفتوحتين واغتنم كل فرصة تأتى فى طريقك، بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة، فإن التواصل والاحترام المتبادل سيعزز الروابط، لذا استخدمه لجلب الحب والفرح إلى حياتك. 

على الصعيد الصحى

تأكد من تناول الطعام الصحى وممارسة بعض الأنشطة البدنية، تذكر أن تحافظ على رطوبتك، وأخذ فترات راحة من عملك، ومارس بعض أشكال التأمل للحفاظ على هدوء عقلك، واعط الأولوية للعناية بالنفس، فتذكر أن الحفاظ على التوازن فى جميع جوانب حياتك أمر بالغ الأهمية لتحقيق الرفاهية العامة. 

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت شخص يزدهر بالتوازن والسلام والوئام، الفترة المقبلة، ما يجعلك أكثر قوة وثقة من أى وقت مضى، سوف تكون لديك القدرة على جذب الأشياء الجيدة نحوك، حان الوقت للاستفادة من مواهبك وسحرك لتحقيق أهدافك وتحقيق المزيد من التوازن فى حياتك.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading