ميسي يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا .. المنشور الأكثر إعجابًا على إنستغرام
فوربس الشرق الاوسط
Thursday, April 21, 2022
أصبح منشور ليونيل ميسي على إنستغرام حاملًا كأس العالم في قطر الأكثر إعجابًا على منصة التواصل الاجتماعي على الإطلاق، كما أكّدت موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وكان نجم منتخب الأرجنتين قد نشر سلسلة من صور احتفالات فوز منتخب بلاده بكأس العالم، نالت 61 مليون إعجاب، والعدد لا يزال في ارتفاع.

ويعرض المنشور صور ميسي وزملائه في المنتخب الوطني الأرجنتيني يحتفلون ببطولة كأس العالم بعد هزيمة فرنسا يوم الأحد.

رقم قياسي على إنستغرام

في غضون يوم واحد من نشر ميسي للصور، تجاوز المنشور حامل الرقم القياسي السابق، وهو حساب يسمى @world_record_egg الذي تلقت صورته لبيضة واحدة 57 مليون إعجاب منذ أن روّجت لها حملة في عام 2019 لجعلها أكثر الصور التي تتلقى إعجابًا على المنصة.

اكتسب ميسي 25.8 مليون متابع على إنستغرام منذ ثلاثين يومًا، أي منذ انطلاق بطولة كأس العالم، وفقًا لـموقع Social Blade، ما يمثل قفزة بنسبة 200% عن الشهر السابق.

لدى ميسي 403 ملايين متابع على إنستغرام، وتجاوز كايلي جينر ليصبح ثاني أكثر مستخدم متابعة على المنصة.

أرقام قياسية على أرض الملعب
أكّدت غينيس أن منشور إنستغرام الأكثر إعجابًا ليس الرقم القياسي العالمي الوحيد الذي كسره ميسي خلال البطولة.

مع المباراة النهائية، أصبح ميسي أيضًا اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات كأس العالم لكرة القدم (26)، ولاعب أكثر مباريات كقائد للفريق (19)، والحائز على معظم جوائز رجل المباراة في كأس العالم (11) ومعظم مباريات البطولة (5)، وأصبح أول لاعب يقدم تمريرات حاسمة في خمس بطولات مختلفة لكأس العالم.

على الرغم من أن ميسي لديه أكثر منشور إنستغرام محبوب على الإطلاق، إلا أن منافسه على أرض الملعب، كريستيانو رونالدو، لا يزال المستخدم الأكثر متابعة على المنصة مع 519 مليون متابع.

فاز ميسي، الذي يُعد أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، أخيرًا بأول لقب لكأس العالم يوم الأحد بعد ما يناهز العقدين من المهنة.

أفاد ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، سابقًا، أن المباراة النهائية ستكون آخر مباراة له كجزء من المنتخب الوطني الأرجنتيني.

وأضاف لاحقًا: "إنهاء مسيرتي في كأس العالم وأنا ألعب آخر مباراة لي في المباراة النهائية.. هو أمر عاطفي للغاية".

رقم فوربس القياسي
تُقدّر فوربس أن ميسي جنى 130 مليون دولار هذا العام، ما يجعله الرياضي الأعلى أجرًا في العالم.

Wednesday, December 21, 2022 - إقرأ الخبر من مصدره

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top