صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

Vernis rouge… لبنانية تفكّك أغاني الراب وتبرز في The voice الفرنسي

بعد الصدى الواسع الذي حصلت عليه المغنية الفرنسية اللبنانية مانون دبس (المعروفة باسمها الفني Vernis rouge)، على مسرح “ذا فويس” الفرنسي، ينتظر الجمهور ما ستقدّمه دبس في المرحلة المقبلة مع انتشار فيديو غنائها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما “تيك توك”.
وخلال أدائها أغنية الراب الفرنسية لفرقة “باند أورغانيزي”، حصلت دبس على تفاعل لتغييرها أسلوب الأغنية بأكملها.
وتعود جذور دبس إلى لبنان، وهي ولدت عام 1998 لأب لبناني وأم فرنسية، وأمضت معظم طفولتها في لبنان، إلى حين اندلاع الحرب عام 2006. بعدها هاجرت إلى فرنسا واستقرت هناك لغاية الآن، لكن أكّدت أنها دائماً تزور لبنان خلال الصيف لقضاء الوقت مع عائلتها.
وقبل بدء مسيرتها الغنائية كانت تعزف دبس على البيانو منذ صغرها، وتعلقت بالغناء بعد أن عرّفتها والدتها على إديث بياف، جورج براسينز، وداليدا.
ووجدت دبس نفسها على مسرح “ذا فويس” مصادفة، إذ أقنعت “أولي وبيغ فلو” بضمّها إلى فريقهما، وابتسم لها الحظ في اليوم الذي ذهبت فيه للعزف في مترو باريس ولاحظ مدير فريق التمثيل في “ذا فويس” أداءها. واليوم أصدرت نسخة جديدة للأغنية على “يوتيوب” وحصلت على أكثر من 200 ألف إعجاب.
وتركز المغنية على أسلوب “تفكيك” أغاني الراب. وقدمت لعدّة سنوات قبل “ذا فويس” حفلات موسيقية في Boule noire، وCafé de la danse، ومهرجان Paris Paradis.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading