صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

Silo … مسلسل الخيال العلمي ذو البداية الأروع منذ سنوات

بقلم : جايكوب ستولوورثي - في حالات عدة، تحتاج العروض التلفزيونية إلى وقت لتكوّن انطباعاً لدى المشاهدين الذين يتساءلون عما إذا كان عليهم تكبد عناء متابعة المشاهدة.

لكن بين الفينة والأخرى، تنطلق بعض الأعمال بحلقة افتتاحية لافتة (أو اثنتين) مما لا يدع مجالاً للشك بأنكم ستستمرون بالمشاهدة وصولاً إلى الخاتمة.

أحد هذه المسلسلات هو “صومعة” Silo، دراما خيال علمي هي في الوقت نفسه لغز بوليسي غامض ومثير.

تدور أحداث العمل الذي تعرضه “أبل تي في بلس” +Apple TV والمستند إلى كتب للمؤلف هيو هاوي Hugh Howey، في أجواء لا تقاوم: مدينة تحت الأرض مؤلفة من 144 طابقاً، يحبس سكانها أنفسهم بعيداً من العالم الخارجي بقناعة تامة.

لماذا؟ لاعتقادهم بأنهم سيموتون في غضون دقائق إذا غادروا مدينتهم.

بطبيعة الحال، تؤمن بعض الشخصيات بأن هناك مؤامرة تحاك ضدها، وتسعى سراً إلى الكشف عن الحقيقة الكامنة وراء وجودها في الصومعة. الحلقتان الافتتاحيتان اللتان تركزان على الشخصيات التي يجسدها كل من ديفيد أويلوو ورشيدة جونز وريبيكا فيرغسون، مثيرتان وأخاذتان وتعتصران القلوب.    

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

ومن بين الممثلين الآخرين المشاركين في العمل: جيرالدين جيمس وتيم روبينز وويل باتون وهارييت ولتر.

يتكون المسلسل من 10 حلقات، وحصل على تقييم بنسبة 87 في المئة على موقع “روتن توماتوز” لتصنيف الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية.

إنه عمل يجب مشاهدته بالنسبة إلى محبي الخيال العلمي، كما أنه عرض قوي آخر تعرضه “أبل تي في بلس” بعد إصدار مسلسلين هما: “قطرات آلهة” Drops of God الذي وصف بأنه “معادل مسلسل ’توريث‘ لكن موجه لمحبي الخمر”، و”أفلاطوني” Platonic، الدراما الرومانسية الكوميدية من بطولة سيث روغن وروز بايرن.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading