تعرفوا على أرخص أماكن التسوق في لبنان.. 6 أسواق ومولات عصرية
العين الإخبارية
Thursday, April 21, 2022
إذا كنت تود التعرف على الثقافة المحلية والعادات والتقاليد في لبنان فعليك بزيارة أماكن التسوق لاكتشافها، إليك أرخص أماكن التسوق في لبنان

تعتبر الأسواق المحلية والمولات العصرية أيضًا لأي وجهة سياحية هي أماكن مثالية للتعرف على ثقافة المجتمع وتقاليد وعادات السكان المحليين بها، فسواء كانت زيارتك من أجل شراء بعض السلع الرخيصة أو تذوق الأطعمة المحلية أو لمجرد الاستمتاع بالتجول وسط الأجواء العامة للبلد ففي الأسواق الشعبية قد تكون في المكان المناسب للتعرف على ثقافة جديدة، وفي التقرير التالي نتعرف على أرخص أماكن التسوق في لبنان.

أرخص أماكن التسوق في لبنان

1. سوق الأحد

سوق الأحد أحد أرخص أماكن التسوق في لبنان
يقع سوق الأحد بالقرب من كورنيش نهر بيروت ويُقام بشكل أسبوعي يوم الأحد، حيث يتجمع السكان المحليين للبحث عن احتياجاتهم من المجوهرات والملابس والتحف والإلكترونيات والأدوات المنزلية، فضلاً عن تذوق الأطعمة المحلية أو شراء الكتب القديم والانتيكة بأسعار مناسبة.

سوق الأحد مثله مثل الأسواق الشعبية الموجودة في الكثير من الدول العربية لذا فهو يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين أو السياح من أجل شراء كل ما يحتاجونه مقابل أسعار رخيصة.

أبرز 5 وجهات سياحية في شمال لبنان تستحق الزيارة..

2. سوق البرغوت

سوق البرغوت أحد أرخص أماكن التسوق ف لبنان
يقع السوق في مكان الشهيد وسط بيروت، ويُعد سوق البرغوت واحدًا من أرخص أماكن التسوق في لبنان، يتميز السوق بأسعاره المعقولة التي تتناسب مع جميع فئات المجتمع ويشتهر ببيع أجمل الهدايا التذكارية والعطور والمجوهرات والمشغولات اليدوية، فضلاً عن أنه يُبيع المنتجات من الحرف التقليدية وغيرها.

3. لو مول

لو مول أحد أرخص أماكن التسوق في لبنان
من أكثر أماكن التسوق في لبنان هو لو مول وهو من الأماكن المزدحمة بالسكان المحليين يقع المول في منطقة غاليري سمعان بمنطقة الدورة.

يتسم المول بالمساحة الكبيرة ويوفر جميع السلع والمنتجات بأجود الخامات وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع، يوفر المول مُتعة التسوق والتنزه معًا حيث يضم مجموعة من الأماكن الترفيهية للأطفال والكبار مثل دور السينما والعديد من المقاهي والأماكن المخصصة للعب الأطفال.

4. اي بي سي مول

اي بي سي مول أحد أرخص أماكن التسوق في لبنان
يقع المول في شارع ألفريد نقاش هو واحدًا من أشهر أماكن التسوق في لبنان التي تبيع جميع السلع والهدايا التذكارية، كما يعرض مجموعة مُتنوعة من المنتجات المحلية والعالمية ذات الماركات الشهيرة بأسعار رخصية.

يوفر المول مواقف خاصة للسيارات والعديد من الصالات والمقاهي والمطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية، لذا يُمكن أخذ رحلة مثالية بعد جولة من التسوق داخل هذا المول الرائع.

"بكاسين".. جنة الصنوبر اللبنانية ضمن أفضل قرى السياحة عالميا

5. سيتي مول

سيتي مول واحدًا من أشهر وأرخص أماكن التسوق في لبنان فلا تحتاج إلى ميزانية عالية عندما تُقرر التسوق داخل هذا المول، يضم مجموعة كبيرة من المحلات التي تُبيع السلع المُتنوعة من المواد الغذائية والأدوات المنزلية وكل ما يُناسب احتياجات الفرد، كما هناك مجموعة كبيرة من المطاعم وصالات السينما والمقاهي وأماكن مخصصة لتناول الأطعمة والمشروبات.

5. شارع الحمرا

شارع الحمر أحد شوارع لبنان القديمة وأكثرها حركة وهو من الشوارع النابضة في بيروت والتي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء.

يضم الشارع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية لأفخم الماركات العالمية الشهيرة والسلع من المنتجات المحلية التقليدية، فضلاً عن عدد كبير من المقاهي والمطاعم التي تُقدم ألذ أنواع الأطعمة اللبنانية ووجبات أخرى من عدة مطابخ مُختلفة.

Monday, November 14, 2022 - إقرأ الخبر من مصدره

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top