Share

الأمطار من نعمة الى نقمة .. بالصور مواطنون غرقوا على الطرقات
المركزية
Thursday, April 21, 2022
حولت الامطار الغزيرة التي تساقطت مساء اليوم طرقات لبنان الى بحيرات ومستنقعات، وقد تسببت السيول بزحمة سير في العديد من المناطق.

فما بين الضبيه ويسوع الملك، سجلت زحمة سير خانقة بسبب السيول الغزيرة، بحيث افيد عن دخول مياه الامطار الى عدد من المنازل وقد تسببت باضرار كبيرة بالممتلكات.في السياق، شهد الأوتوستراد الساحلي من بيروت باتجاه جونيه وبالعكس زحمة سير خانقة بسبب تراكم مياه الأمطار، وقد ناشدت القوى الأمنية المواطنين تجنب المرور عليه للتخفيف من الازدحام.

الى هذا، ادى تساقط الامطار في منطقة مرجعيون الى توقف حركة السير نهائيا على طريق عام النبطية مرجعيون عند محلة الخردلي، حيث ادت زخات المطر التي هطلت في الساعات الاولى من هذا المساء الى انزلاق السيارات والشاحنات والى تسرب مادة المازوت على الطريق، مما اضطر السائقين الى العودة ادراجهم او التوقف الى جانب الطريق الى حين معالجة هذا الموضوع. وقد حضرت الى المكان فرق من الجيش وقوى الامن الداخلي ويعملون على تنظيم السير ومساعدة المواطنين العالقين بسياراتهم.

كما نشرت الفنانة سيرين عبد النور شريط فيديو عبر “تويتر” يظهر احتجازها داخل السيارة على طريق الكسليك بسبب برك المياه على الطريق العام.

وأرفقت الفيديو بعبارة “غرقانة أنا والجايزة على طريق الكسليك خلصونا!!!”.

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top