تعرفوا على بعض الأماكن الترفيهية في لبنان ... رحلة استثنائية
العين الاخبارية
Thursday, April 21, 2022
يضم لبنان مناطق سياحية عديدة تجذب السياح لها من كل مكان وتنقسم أماكن السياحة إلى أماكن ترفيهية في لبنان وأماكن تاريخية رائعة.

لبنان لديه مجموعة واسعة من الأماكن لزيارتها إلى جانب أطلالها القديمة على وجه الخصوص "جبيل" حيث تقع فيها المدن القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي وهي واحدة من أماكن الجذب السياحي التي يجب زيارتها في البلاد، وتعبر بعلبك التي تشتهر بأثارها ومعابدها الأثرية من أهم الأماكن السياحية في لبنان، كما تشمل لبنان العديد من الأماكن الترفيهية المُمتعة للأطفال والتي سوف نتعرف عليها في التقرير التالي، إليك أماكن ترفيهية في لبنان تناسب جميع الأعمار.

أماكن ترفيهية في لبنان الأكثر زيارة

1. حديقة حرش

تم افتتاح حديقة حرش في بيروت للجمهور عام 2015 وهي مكان رائع للاسترخاء والتجول وسط الطبيعة الخلابة، يُمكنك في هذه الحديقة الرائعة الاستمتاع بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والاستمتاع ببعض الممارسات الرياضية والأماكن المخصصة للعب الأطفال.

2.بيني بيتش

يشتهر هذا الشاطئ في لبنان بالرمال الرائعة والمياه الصافية، لذا يُمكنك قضاء بعض الوقت على شاطئ رائع مع عائلتك وأصدقائك والتقاط بعض الصور التذكارية الرائعة لهذا الشاطئ الجميل.

تقع هذه الجوهرة المخفية في وسط الساحل الشمالي للبنان وهي تستحق إضافتها ضمن أماكن ترفيهية في لبنان الخاصة بك عند زيارتك للبلاد.

كل ما تحتاجه هو المشي لمسافات طويلة على الشاطئ لتجديد روحك وتكوين ذكريات جميلة لا مثيل لها، يُمكنك أيضًا الاسترخاء على سطح سفينة واستمتع بالمناظر الخلابة للبحر أو الذهاب لممارسة الرياضات المائية المثيرة.

3. كورنيش بيروت

كورنيش بيروت هو منتزه جميل يحيط بالمدينة من خليج سان جورج حتى نهايته في شارع رفيق الحريري، تم تصميم هذه المساحة خلال فترة ماضية وتوفر رؤية واسعة لما تبدو عليه الحياة في المدينة.

يُمكنك من كورنيش بيروت مشاهدة أفخم المقاهي والسيارات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك فإن المناظر الطبيعية رائعة لأنها تقع في خلفية البحر الأبيض المتوسط وجبل لبنان من ناحية أخرى.

4. سينما متروبوليس للفنون

سينما متروبوليس للفنون واحدًا من أهم الأماكن الترفيهية في لبنان فمُنذُ عام 2008 كانت العاصمة اللبنانية موطنًا لواحدًا من أهم دور السينما في الشرق الأوسط.

تقع السينما في قلب حي الأشرفية القديم وتهتم بتعزيز التنوع الثقافي وتعزيز الحوار الثقافي من خلال برامجها و منتجاتها الفنية والأفلام الوطنية والدولية، كما تستضيف السينما غالبًا عددًا من مهرجانات الأفلام.

5. فلوريدا بيتش

ساحل فلوريدا في لبنان هو أيضًا واحدًا من ضمن أجمل أماكن ترفيهية في لبنان الرائعة المُحاطة بالجبال الشاهقة مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية أسبوع هادئة.

يقع هذا المنتجع على شاطئ البحر وهو موطن لبعض غرف الفنادق الفاخرة والأجنحة والشاليهات الحصرية لمنحك إقامة لا تنسى على البحر وسط المناظر الصافية للبحر الأبيض المتوسط.

يشتهر هذا المنتجع الشاطئي أيضًا بوجباته الشهية التي يتم تقديمها في المطاعم الموجودة في الموقع مثل المأكولات البحرية ذو المُستوى العالمي .

Wednesday, November 16, 2022 - إقرأ الخبر من مصدره

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top