نيكول سابا تعيد إرتداء نفس أزياء التجربة الدنماركية بختام مهرجان القاهرة السينمائي
ET بالعربي
Thursday, April 21, 2022
في إطلالة نيكول سابا خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ44، قررت نيكول إعادة إرتداء فستان "التجربة الدنماركية" الذي سبق وارتدته في العرض الخاص للفيلم.

وفي لقاء لـ نيكول سابا،  مع قناة "dmc"، تحدثت عن الفستان الذي سبق وارتدته  قبل 19 عاماً  في العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية"، مشيرة إلى أنها كانت تحرص على حضور المهرجانات بكثره، ولكن ترى الآن أن الحضور يفضل أن يتعلق بعمل خاص بالفنان في المهرجان، لتعود وتعلق: "لكن مع الوقت بيوحشك الناس والأفلام، فبتحضر حتى لو مش ليك أفلام".

كما تحدثت عن شغف الممثل الذي عادة ما يرحل، والأفضل أن نبحث دائما عن أدوار مختلفة، ولكن الأدوار المعروضة تحصر الفنان في اختيارات محددة.

وتنتهي اليوم فعاليات  مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، حيث بدأت في 13 نوفمبر الجاري،  واحتوت هذه الدورة على العديد من الأشياء المميزة وأبرزها ترميم الأفلام، وشارك في العديد من الأفلام العربية والعالمية

Wednesday, November 23, 2022 - إقرأ الخبر من المصدر

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top