بدء مرحلة التصويت لمن نالوا على أعلى نسب تسميات لجائزة Joy Awards 2023
ET بالعربي
Thursday, April 21, 2022
بمشاركة ملايين الأصوات، بدأت التصويت لمن نالوا على أعلى نسب تسميات بحسب فيديو شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ فيما يتعلق بجائزة جوي أووردز Joy Awards لعام 2023.

ويدعو الفيديو الجمهور الى أن التصويت عبر تطبيق Joy Award لواحد من المرشحين الأربعة عن كل فئة من فئات السينما، الرياضة، الموسيقى، المسلسلات، الرياضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأيضًا يدعو  الجمهور إلى التصويت لفرصة ربح تذكرتين لحضور الحفل الكبير اتلذي يقام في 21 يناير بالرياض، وذلك من خلال تحميل التطبيق عبر الرابط الموجود بتغريدة معالي المستشار تركي آل الشيخ وعلى الشخص أن يقوم باختيار المرشَّحين من نجومه المفضلين.

كما سبق وشارك معالي المستشار تركي آل الشيخ فيديو عبر تويتر يظهر أيضًا أن بإمكان أي شخص تجربة التصوير السينمائي وتجربة العرض المباشر وتجربة الفوز بجائزة الأوسكار  ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام.

حفل Joy Awards

يتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي أتاح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة ضمن خمس اختصاصات هي السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

Wednesday, December 14, 2022 - إقرأ الخبر من المصدر

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top