إليسا تكشف كواليس حفلها في قطر: رقص ولعب بكرة القدم
رائج
View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

Sunday, October 23, 2022
كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن كواليس تواجدها في قطر قبل إحيائها الحفل الخاص بها هناك.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت إليسا فيديو يرصد تحضيرات الحفل، بجانب قضائها وقت في اللهو مع كرة القدم للتزامن مع فعاليات مونديال كأس العالم قطر 2022.

وعلقت إليسا على الفيديو: "الأصدقاء والمرح والموسيقى وكرة القدم! الكل في واحد خلال هذه الرحلة القطرية التي انتهت بحفل موسيقي جميل في كتارا. شعرت وكأنني أميرة حقيقية على خشبة المسرح".

وحققت أغنية  أنا وبس أحدث أغاني للفنانة إليسا 16 مليون مشاهدة حتى الآن عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

في وقت سابق، غردت إليسا، عبر حسابها على تويتر، عن فوز المنتخب المغربي في مونديال كأس العالم، "بس حلم نشوف المغرب بالنصف نهائي قلبي وقلوب العرب كلن مليان فرح مبروك للمغرب اللى عم يكتب التاريخ بمونديال قطر المغرب رفعتوا راسنا".


وفي وقت سابق كشفت إلياس التأخر في طرح ألبومها بسبب المونديال، وقالت: "لا أريد حرق الألبوم، ففي الفترة القادمة لدينا المونديال، وأنا كنت منشغلة في الحفلات والسفر، وكل ذلك أدى إلى تأخر تحضيرات الألبوم، بالإضافة إلى طرح أغنية من أول دقيقة، مع الفنان سعد لمجرد، وتحقيقها 200 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر، ولذلك أريد أن تأخذ حقها".

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وكان احتفل الآلاف من مشجعي الأرجنتين بانتصارهم في نصف نهائي كأس العالم بملء شوارع العاصمة. وشوهد المشجعون في مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يهتفون باسم ميسي وهم يقفزون بفرح.

Thursday, December 15, 2022 - إقرأ الخبر من المصدر

إضغط هنا للانضمام الى قناة صدى الارز على Youtube

ملاحظة : نحن ننشر المقالات و التحقيقات من وسائل الإعلام المفتوحة فقط و التي تسمح بذلك مع الحفاظ على حقوقها ووضع المصدر و الرابط الأصلي له تحت كل مقال و لا نتبنى مضمونها

Copyright © 2022 -  sadalarz  All Rights Reserved.
CSS smooth scrolling effect when clicking on the button Top