صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

هل يعود فريق الحكمة بالكأس من أبو ظبي؟

بكامل قوته واستعداده، يحضّر فريق الحكمة نفسه لخوض موسم 2024-2025، مرسلاً رسائل واضحة للجميع بأن “الحكمة” هذا العام هو الرقم الصعب، ومن يرغب في الفوز بالكأس عليه أن يهزم جنود الراية الخضراء. فقلعة الحكمة هذا الموسم محصّنة، وطموحة إلى الألقاب التي طال انتظارها من جمهور النادي. فما هي آخر المستجدات في نادي الحكمة؟

وصل مساء الجمعة اللاعب زاك لوفتن إلى مطار رفيق الحريري الدولي للانضمام إلى تمارين الفريق الأخضر. مع وصول لوفتن إلى لبنان، تكون كافة عناصر الفريق قد اكتملت. يمتلك لوفتن قدرات هجومية مميزة، وتزداد تنوعات الفريق الهجومية بوجوده على أرض الملعب. علماً أن لوفتن يعرف زملاءه في الفريق، فهذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها مع أحمد إبراهيم، كلاي أنطوني إيرلي، جاد خليل، وجيرار حديديان.

بالإضافة إلى الأسماء المذكورة أعلاه، يضم فريق الحكمة هذا العام كل من مارك خويري، عزيز عبد المسيح، نعيم رباي، عمر جمال الدين، جو أبي خرس وكلينت شابمان. كما أن الفريق لا يزال يملك مركزاً شاغراً يمكن من خلاله التوقيع مع لاعب لبناني، تاركاً هذه الورقة في يده ليستخدمها في التوقيت المناسب.

فريق الحكمة بدأ تدريباته يوم الإثنين 26 آب الماضي على ملعب الراحل أنطوان شويري في غزير، تحت قيادة المدرب اليوناني القديم الجديد إلياس زوروس. يأمل زوروس، الذي يعرف الدوري اللبناني جيداً، أن يحقق في لبنان النجاح نفسه الذي حققه مع منتخب جورجيا، وسيعاونه في مهامه مساعده أناتولي بويزا.

“الحكمة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة – أبو ظبي من 19 إلى 25 ايلول المقبل. هذه البطولة من تنظيم Global Active Sport. هذه البطولة التي يشارك فيها 8 أندية توزّعت على مجموعتين وهي: الاتحاد السكندري (بطل مصر)، الفتح الرباطي (بطل المغرب)، الوحدة (الإمارات)، الكويت (بطل الكويت)، الكرخ (العراق)، البشائر (بطل عمان)، ومنتخب الإمارات. يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، على أن يتأهل الفائزان إلى النهائي، بينما تلعب الفرق الخاسرة المباريات لتحديد مراكز الترتيب.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

بهذه الطريقة، يفتتح “الحكمة” موسمه الجديد الذي يعوّل عليه الكثيرون باعتباره موسم قطف الثمار. فهل سيتمكن وصيف بطل لبنان من العودة بالكأس أم أنها ستكون مجرد دورة تحضيرية؟

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading