صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

نانسي عجرم تزرع الفرح في كازينو لبنان والعلَمين وتقدم جديدها «تيجي ننبسط»

بقلم : ناديا الياس - تضع المطربة اللبنانية نانسي عجرم اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة المنفردة بعنوان «تيجي ننبسط»، والتي من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب اليوم الثلاثاء عبر قناة نانسي على تطبيق «يوتيوب»، بعد انتهائها أخيراً من تصوير الأغنية تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان عبر تعاون جديد بعد النجاحات السابقة التي حققتاها معاً.

والأغنية إيقاعية تتناسب مع أجواء الصيف، وهي باللهجة المصرية ومن كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

وتفاعل محبو المطرية مع عنوانها الجديد بشكل لافت ومميز وقاموا بتداول هاشتاغ #تيجي_ننبسط على موقع تويتر.

كما انتهت نانسي من تسجيل أغنية أخرى في الاستديو تمهيداً لطرحها من دون تحديد موعدها وأي تفصيل حولها.

وكانت الفنانة اللبنانية أحيت حفلاً غنائياً مكتمل العدد في كازينو لبنان، حيث أشعلت حماسة الجمهور، الذي تفاعل معها بشكل لافت، وصفّق لها بحرارة وهتف باسمها أثناء تقديمها مجموعة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ولا سيما أغنيتها «حبك سفاح».

وعلى أجندتها في الموسم الصيفي حفلتان فنيتان ستقدمهما في لبنان في هذا الشهر.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وكانت قد أشعلت حفل مهرجان العلمين بتقديم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها الجديدة والقديمة، والتي تفاعل معها الجمهور هاتفاً باسمها طوال الوقت.

في سياق آخر تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلاً فنياً في الساحل الشمالي في مصر، يوم الخميس المقبل، حيث من المقرر أن تقدم مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

كما يترقب جمهورها طرح أغنيتها الجديدة المنفردة باللهجة الخليجية بعنوان «فخامة معاليك»، وهي من كلمات الشاعر خالد ڤرناس والملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع، ومن إنتاج شركة «لايف ستايلز ستوديوز»، التي أعلنت عن استلامها النسخة الأولى من أغنية «فخامة معاليك» بصوت النجمة الذهبية، والنتيجة ذهبية كما أعلنت الشركة في تعاون جديد بينهما. ويتوقع أن تقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد، وقد تم الاتفاق مع شركة الانتاج على «الستوري بورد» لتصويرها.

على صعيد آخر، تداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدو بدت فيه النجمة، وهي تسقط في المسبح وتصرخ بابنتها تيا، التي قامت بالاتفاق مع ابن خالها رالف بتنفيذ هذا المقلب الطريف المدبر لوالدتها، إذ بدت وهي تحادثها أمام حمام السباحة، ثم قامت بمعانقتها ودفعها نحو المسبح، حيث فقدت نوال توازنها وسقطت، وسارع ابن شقيقها لتوثيق ما حصل معها، إذ فوجئت بما حصل لها وصرخت بغضب باسم ابنتها.

وحصد الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على إعجاب المتابعين بعد أن نشرته تيا ونوال عبر حسابيها الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وأرفقته بتعليق: «هيك اتفقوا علي تيا ورالف، مع وجه غاضب».

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading