صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

مصدر لـ«الجريدة الكويتية»: نائب قائد «فيلق القدس» وصل بيروت الخميس للاجتماع مع مسؤولين بـ«حزب الله»

علمت «الجريدة» من مصدر في إيران أن نائب قائد «فيلق القدس» التابع للحرس الثوري الإيراني، محمد رضا زاده، وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الخميس، للمشاركة في اجتماعات مع مسؤولي «حزب الله» بعد التصعيد الإسرائيلي الأخير.

وأفاد المصادر أنه «لا معلومات مؤكدة حتى الآن، إذا كان فلاح زاده أصيب في الغارة الاسرائيلية التي استهدفت عضو المجلس الجهادي لحزب الله إبراهيم عقيل في الضاحية الجنوبية لبيروت».

وأدت الغارة المشار إليها آنفا – ووصفها جيش الاحتلال بـ«ضربة دقيقة» – إلى تسجيل 14 وفاة ونحو 70 جريحاً، في حصيلة أولية، أعلنتها وزارة الصحة اللبنانية.

واستهدفت الغارة مبنى في منطقة الجاموس في ضاحية بيروت الجنوبية، وأكدت مصادر أمنية لبنانية لـ«الجريدة» حينئذ أن «المستهدف في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت ليس نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم»، في حين أفاد مراسل إكسيوس الإخباري المستهدف بأن المستهدف هو «إبراهيم عقيل القيادي العسكري البارز في حزب الله».

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading