صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

ضربة قوية للحفلات الكبرى في بيروت بعد إلغائها.. وحفلتا الوسوف ورمضان صامدتان لهذه الأسباب

في هذا الوقت وفي موازاة إلغاء بعض الحفلات، ثمة من بدأ خوفا وتحسبا ببيع بطاقات الحفلات التي اشتراها وإن بخسارة، علما بأن اكثر حفلة لاتزال منتظرة هي حفلة جورج وسوف وآدم ورحمة رياض في الفوروم دو بيروت في 11 أغسطس، وبحسب منظميها، فإن ما يسهل الإبقاء عليها هو أن الفنانين الـ 3 مقيمون في بيروت ولهم جمهورهم المتلهف لحضورهم، والباقي على الله.

أما الحفلات الأخرى التي جرى إلغاؤها في المكان عينه، أي الفوروم، فلها حساباتها الأخرى طالما أن تامر حسني وأصالة مع الموسيقيين والتقنيين آتون من الخارج وثمة خشية على مطار بيروت، فيما حفلة هيفاء وهبي وعاصي الحلاني وسيف نبيل والدي جاي أصيل ألغيت بناء على طلب من هيفاء الموجودة في مصر لالتزامات فيها.

في المقابل، الفنان المصري محمد رمضان أكد إصراره على إقامة حفلته في لبنان بالرغم من التطورات الأمنية. ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر «إنستغرام»، تحدث فيه عن إلغاء الحفلات في لبنان، قائلا: «الجمهور اللبناني الغالي، وصلتني اعتذارات النجوم العرب عن حفلاتهم في بيروت نظرا للأوضاع». وتابع: «منظمو الحفلة تواصلوا معي، وأخبرتهم بأن الحفلة ستقام في الموعد المحدد ولا مجال لإلغائها، وأنا موجود معكم يوم 17 أغسطس». وختم رمضان: «حتى لو أقفلوا الخطوط الجوية، سآتيكم بالخطوط البحرية».

في أي حال، الأكيد أن بعض منظمي الحفلات التي سبق وأقيمت هذا الصيف «قد نفذوا بريشهم»، بينما مني آخرون بخسائر مادية طالما أن تنظيم أي حفلة يفرض مسبقا دفع قسط من الأموال التي لا ترد للقيمين على المسرح والديكور والإضاءة ورجال الأمن والحراسة والفندق الذي ينزل فيه الفنانون ومن معهم، والى ما هناك من أمور يتحمل خسارتها قطاع خاص غامر في لبنان هذا الصيف، والأرجح أن أكثره خسر في مغامرته.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading