صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

دردشة على السوشيال ميديا و مفاجآت بالجملة لملكة الإحساس اليسا قريبا

تحت شعار “إسأل إليسا”، خرجت ملكة الإحساس إليسا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لتكشف العديد من أخبارها الفّنية التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، ومن خلال نواعم نكشف أهم ما صرحت به إليسا في جلسة ودّية مع متابعيها عبر السوشيال ميديا.

مفاجآة صادمة

بدأت إليسا الحديث عن ألبومها المنتظر الذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الخلافات الشهيرة بينها وبين شركة وتري، وأكدت أن الألبوم سيكون من توزيع روتانا وأن تصوير الدعاية الخاصة بالألبوم كان مع إيلي رزق الله؛ وهو ما إنفردت به نواعم قبل فترة.
كما ذكرت أن أغنية “فرحانة معاك “هى إحدى أغنيات الألبوم وأكدت أن كل من “أنا وبس” و”من أول دقيقة ” ليستا من أغنيات ألبومها الجديد.
وكشفت عن موعد طرح الألبوم، على أن يكون في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وسيكون عنوانه بأغنية لبنانية، على أن تكون كل أغنيات الألبوم اللبنانية بتوقيع مروان خوري.

فيلم إليسا

وأكدت إليسا على تعاونها من نتفليكس من خلال فيلم وثائقي سيُعرض قريباً، كما وعدت الجمهور بطرح أغنية سينغل جديدة خلال الشهر المقبل، وأكدت أنها ستطل على الجمهور بلقاء تلفزيوني ضخم قريباً.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading