صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

جعجع يستقبل لودريان في معراب و بحث في المستجدات السياسية

التقى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، في معراب، الموفد الفرنسي جان ايف لودريان الذي رافقه السفير الفرنسي في لبنان Hervé Magro ، الملحق السياسي والإعلامي Romain Calvary والملحقة السياسية Marie Favrelle، في حضور النائبين بيار بو عاصي وجورج عقيص، رئيس جهاز العلاقات الخارجية الوزير السابق ريشار قيومجيان ومن الجهاز طوني درويش.
واستغرق اللقاء ساعة من الوقت تطرق فيها الجانبان إلى المستجدات السياسية، ولا سيما التطورات على الساحة اللبنانية ليتبعه خلوة بين لو دريان وجعجع استمرت أكثر من ربع ساعة.
وفي دردشة مع الاعلاميين، أكد جعجع انه أبلغ الضيف الفرنسي استعداد “القوات اللبنانية”، في أي وقت من الأوقات، للمشاركة في جلسة يدعو إليها رئيس مجلس النواب نبيه بري لانتخاب رئيس جديد للبلاد. وشدد على أنه بات عليه القيام بهذه الخطوة الأساسية، وخصوصا في خضم هذه المرحلة الدقيقة فـ”اذا بهيدا الظرف ما دعي لجلسة ايمتى بيدعي؟”.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading