صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

«ثريدز» على عتبة الـ100 مليون

واصلت منصة «ثريدز» الجديدة انطلاقتها الصاروخية واقتربت من عتبة الـ100 مليون متابع في غضون أيام قليلة، لتزيد بذلك الضغوط على منصة «تويتر» ومالكها إيلون ماسك.

ويبدو صعباً في الواقع وضع رقم محدد للمتابعين لتطبيق «ثريدز»، الذي أطلقته شركة «ميتا» قبل أيام، إذ إنه يتزايد كل ساعة. ووفق عدد الشارات التي تظهر في ملفات تعريف «إنستغرام»، التي تشير إلى انضمام شخص ما إلى «ثريدز»، يوجد أكثر من 80 مليون حساب على التطبيق الجديد خلال الأيام الثلاثة منذ إطلاقه، مما يوحي بأنه يقترب من عتبة الـ100 مليون التي يمكن أن يحققها خلال وقت قريب.

وفاق «ثريدز» غيره من المنصات الأخرى في سرعة اكتساب الشهرة والرواج. فـ«تشات جي بي تي» نجح في تسجيل نحو 100 مليون مستخدم خلال شهرين بعد إطلاقه، فيما وصل عدد مستخدمي «تيك توك» إلى 100 مليون في تسعة أشهر. أما «إنستغرام» فقد احتاج إلى عامين ونصف للحصول على 100 مليون مستخدم.

وكانت الساعات القليلة التي أعقبت انطلاق «ثريدز» كفيلة باستقطاب مئات المشاهير والشخصيات العامة من حول العالم. ومن بين هؤلاء على المستوى السياسي برز اسم مايك بنس النائب السابق للرئيس الأميركي، كما برز حسابان موثقان للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وآخر لنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. كما ضمت المنصة الجديدة حسابات لناشطين ومشاهير مثل شاكيرا وجنيفر لوبيز وبيل غيتس وجيف بيزوس، إضافة إلى وسائل إعلام مثل «واشنطن بوست» و«رويترز» و«ذي إيكونوميست». لكن لم يُرصد فوراً انضمام نجوم عالميين في كرة القدم، على غرار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading