صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

توقعات الأبراج ليوم الخميس | 22-8-2024

برج الحمل اليوم

برج الحمل حظك اليوم الخميس 22-8-2024: اهتم بالغذاء

مواليد برج هذا البرج بالانفعالية الشديدة فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل.

برج الحمل في حظك اليوم 22/8/2024

مواليد برج الحمل يتميزون بشخصياتهم الفريدة والجادة، يعتمد عليهم فى الأمور التى تحتاج إلى تفكير وإبداع.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تذكر أنه لا بأس من الابتعاد لبضع لحظات لالتقاط أنفاسك. يمكن أن تساعدك المشية القصيرة أو قضاء لحظة في مكان هادئ على إعادة ضبط عقلك وتقليل التوتر. حافظ على توازنك من خلال معالجة المهام واحدة تلو الأخرى، وتجنب اتخاذ قرارات متسرعة تحت الضغط.

برج الحمل اليوم على الصعيد العاطفى

من المهم أن تعترف بمشاعرك عندما تظهر، يمكن أن يوفر التعبير عن نفسك، سواء من خلال التحدث إلى شخص تثق به أو كتابة مذكرات، منفذًا مفيدًا.

برج الحمل اليوم علي الصعيد الصحي

يعد الحفاظ على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والبقاء رطبًا من الطرق الممتازة لدعم صحتك العامة فكر في تدوين أي أفكار أو مشاعر صحية لديك اليوم؛ يمكن أن تكون هذه الملاحظات مفيدة للرجوع إليها في المستقبل.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

فقد تجد نفسك منجذبا بشكل لا يقاوم نحو شخص معين، قاوم الرغبة في محاربة هذه المشاعر؛ ففي بعض الأحيان، تدفعنا الحياة في اتجاهات غير متوقعة لسبب ما، استكشف الفرصة لاستكشاف ما قد يعنيه هذا الاتصال المتجدد، دون أن تغفل عن سبب وضعك للحدود في البداية.  

برج الثور اليوم

برج الثور حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: عواطفك مستقرة

مواليد برج الثور معروفون بالثبات والصبر، وهم أشخاص يعتمد عليهم، يتميزون بالإصرار والعزيمة لتحقيق أهدافهم، يحبون الاستقرار والرفاهية، ويقدرون الجمال والفخامة فى الحياة.

برج الثور في حظك اليوم الخميس 22/8/2024

مواليد برج الثور يمتلكون حسا عمليا وقوة إرادة قوية، ما يساعدهم على النجاح فى مهامهم، رغم أنهم قد يصعب عليهم التكيف، إلا أنهم دائمًا يسعون لبناء حياة مستقرة ومريحة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يتم تعزيز سحرك الطبيعي وقدرتك على التواصل، مما يسمح لك بقيادة وإلهام فريقك بفعالية إنه يوم رائع لبدء مشاريع جديدة أو المضي قدمًا في المشاريع القائمة. تفضل الطاقة اتخاذ خطوات جريئة، لذا اغتنم أي فرصة لإظهار مهاراتك.

برج الثور اليوم على الصعيد العاطفى

إذا كنت أعزبًا، فابقي عينيك مفتوحتين فقد تجد الحب في أكثر الأماكن غير المتوقعة. وقد تظهر جانبًا جديدًا وممتعًا في شخص قريب منك.

برج الثور على الصعيد الصحى

اتبع خطة منظمة تتضمن قسطًا كافيًا من النوم، والكثير من الماء، ونظامًا غذائيًا غنيًا بالخضروات والفواكه. استمع إلى إشارات جسمك؛ إذا شعرت بعدم الارتياح، فلا تتردد في معالجته يضمن لك الانتظام في عاداتك الصحية البقاء في أفضل حالاتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد تجد أن عواطفك مستقرة اليوم قد يكون هذا وقتًا رائعًا للتعامل مع أي مهام عاطفية كنت تؤجلها، مثل إجراء محادثة جادة أو اتخاذ قرار صعب تدعم الطاقة اليوم التفكير الواضح والنضج العاطفي.

برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: ركز على تدريب القوة

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها المرح وحبه الشديد للعمل وحرصه على إتقانه، كما يتسم بالنشاط والقدرة على التكيف مع الظروف المختلفة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 22/8/2024

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها المرونة فى التعامل والذكاء والرومانسية والمزاجية والحرص على خوض المغامرات وسماع الأغانى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت تدخل فترة من الثقة المتزايدة والقدرة على العمل، مما يمثل بداية دورة مدتها سبع سنوات من النجاح والإنجاز المحتمل رحب بهذا التحول، لأنه تحول حقيقي من المقرر أن يظهر أفضل ما في قدراتك المهنية اليوم، اتخذ خطوات جريئة وثق في راحتك الجديدة مع قدراتك؛ الطريق ممهد للنجاح.

برج الجوزاء اليوم على الصعيد العاطفى

قد تجد نفسك تشعر بحساسية أكبر من المعتاد. قد تكون المشاعر قريبة من السطح، وقد تواجه ردود فعل غير متوقعة للأحداث اليومية إن إدراك ذلك يمكن أن يساعدك في إدارة مشاعرك بشكل أكثر فعالية، ومنعها من التغلب عليك. حاول البقاء على الأرض والسعي إلى الوضوح في استجاباتك العاطفية.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

إن التركيز على تدريب القوة سيكون مفيدًا لك بشكل خاص الآن. سواء كنت عداءًا تبحث عن موازنة ضغوطك البدنية أو ممارسًا لليوجا يهدف إلى تحسين وضعياتك، فإن دمج الأنشطة التي تبني العضلات، وخاصة في المناطق التي تهملها عادةً، سيعزز لياقتك البدنية بشكل عام

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

إذا شعرت برغبة غير عادية في الخروج عن جدولك المعتاد وتجربة شيء جديد أو الذهاب إلى مكان مختلف، فلا تتردد. قد يقودك هذا القرار العفوي مباشرة إلى الاتصال الرومانسي الذي لم تكن تعلم أنه ينتظرك.

برج السرطان اليوم

برج السرطان حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: اعترف بمشاعرك

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها العاطفية والحساسية الشديدة والطموح والعقلانية والحذر فى اتخاذ القرارات ومساعدة المحتاجين، كما يتجنب الإنفاق ببذخ.

برج السرطان فى حظك اليوم 22/8/2024

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حبه لعمله والمزاجية والعصبية أحياناً وعدم القدرة على الثقة بأى شخص بسهولة ويتصف بالكرم، ورغم عاطفيته الشديدة إلا أنه لا يستطيع التعبير عن مشاعره.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

قد تشعر أن التحديات في حياتك المهنية أكثر وضوحًا، حيث تواجه المشاريع أو الخطط مقاومة غير متوقعة. هذا ليس الوقت المناسب للتخلي عن جهودك. بدلاً من ذلك، استخدم هذا كفرصة لإعادة تقييم وتعديل استراتيجياتك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تشعر بموجة من البدايات العاطفية الجديدة. اعترف بهذه المشاعر واعتبرها إشارات للتغييرات الضرورية في حياتك. إنه وقت جيد للتخلي عن الجروح القديمة والسعي إلى الشفاء.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تمثل هذه الفترة فرصة عظيمة لتحديد هدف صحي والالتزام به. لماذا لا تركز على تحسين تركيزك من خلال الحفاظ على عادة صحية واحدة؟ قد يكون زيادة تناولك للمياه خيارًا بسيطًا ولكنه فعال التزم بذلك لمدة شهر

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك فرصة لمعالجة أي مخاوف لديك وعدم إخفائها. إن كونك صادقًا مع نفسك بشأن هذه العيوب سيسمح لك باتخاذ قرارات تفيد رفاهيتك حقًا.  

برج الأسد اليوم

برج الأسد حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: انفراجة

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء ودود سريع التسامح يمتلك قدر كبير من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب

برج الأسد في حظك اليوم 22/8/2024

يمتاز مولود برج الاسد بالعديد من المميزات فهو شخص مسؤول قوي الشخصية يمكن الاعتماد عليه صاحب جدع دائم المساعدة للآخرين

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد المهني

أنت بحاجة للتخلص والفصل بين العمل والأمور الشخصية التي تتعلق بحياتك المهنية السابقة، تخلص من الأمور السلبية وحافظ على وضع الخطط الناجحة

برج الأسد حظك اليوم علي الصعيد العاطفى

ناقش الأمور التي تتسبب في ازعاجك مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة وتخلص من الأمور السلبية في حياتك، وحاول أن تعطي مساحة لشريك من أجل الحصول على مكانة في قلبه

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على عدد ساعات كافية من النوم كي تكون بصحة جيدة في الفترات المقبلة وابتعد عن كثر ة التفكير، وجاهد من أجل الحصول على صحة جيدة

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يكون هناك الكثير من التغيرات الايجابية في حياتك وانفراجه لبعض الأمور في حياته التى ستعسد قلبك  

برج العذراء اليوم

برج العذراء حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: تقدم وتطور

مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقل مفكر في أمور حياته وبطريقة مرتبة للغاية، لذلك تعتمد الأسرة على مولود برج العذراء في الأمور التي تشهد جدل واسع.

برج العذراء في حظك اليوم 22/8/2024

أصحاب برج العذراء يعشقون النجاح ويسعون إليه، إنسان صبور جدا وطيب، يقدر معنى تحمل المسئولية، ولكنه لا يثق في الأخرين بسهولة، حريص في التعامل وخاصة مع من يراهم لأول مرة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تجنب اختلاق الأزمات بينك وبين الزملاء حتى لا تقلل من تركيزك فى إنجاز المهام وتسبب لك المشاكل والقلق.

برج العذراء اليوم على الصعيد العاطفى

تحدث مع شريك حياتك عن الأمور المستقبلية التى سيشاركك فيها وتجنب مناقشة أمور الماضى فهى لا تجلب إلا الاختلافات.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

احرص على التوازن فى تقسيم طاقتك ونشاطك على كل المهام التى تقوم بها فى حياتك فلا تبذل كل الطاقة فى اتجاه واحد.

برج العذراء حظك اليوم خلال الفتره المقبله

اليوم أنت فى أفضل حالاتك وطاقتك التى تدفعك للتقدم والتطور، لذا يجب عليهم التركيز بشكل أكبر على أهدافهم وخططك المستقبلية وضعها نصب عينيك لتصل إلى غايتك وأهدافك بشكل أسرع.
 

برج الميزان اليوم

برج الميزان حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: أخبار سعيدة

مولود برج الميزان أناس متوازنون في تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبون القلب رومانسيون في تصرفاتهم مع من يحبون يتعاملون بالأدب واحترام وخاصة مع مشاعر الآخرين.

برج الميزان في حظك اليوم 22/8/2024

مولود برج الميزان، فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والابتكار حالم حساس المشاعر، شخص رومانسي، يكره الكذب والخيانة. يحب العائلة والعيش وسطها

برج الميزان اليوم على الصعيد المهنى

يتميز مواليد برج ” الميزان” على الصعيد المهنى بأنهم قادرين على تعويض ما فاتهم من خسائر لا تجعل الحزن يتسلل إلى نفسيتك وكن واثق من قدرة الله أنه يريد بك الخير ، حاول أن تغير من نفسك حتى تحصد النجاح عوضا عن الخسائر.

برج الميزان اليوم على الصعيد العاطفى

موليد برج الميزان يتميزون بالعواطف الجياشة وقادرون على أعطاء الحبيب كل مايريد من مشاعر ولكن أغلب الأوقات تراهم يفشلون فى الحب ويتعثرون فى أدق التفاصيل، ولهذا عليهم الموازنة بين الرومانسية والحياة الواقعية حتى لا يتأثرون نفسيا ويصابون بخيبة الأمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحاول أتباع نظام غذائى قاسى لتفقد وزنك الزائد اتبع التعليمات بكل حرفية حتى تصل إلى النتيجة المرجوة من البرنامج، قليل من الصبر سوف تؤدى بك إلى نتائج كبيرة وعظيمة وسوف تحقق أمنيتك فى الحصول على جسم رشيق

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج أن تكون جميع الأيام القادمة مليئة بالأخبار السعيدة والتى ستعوضك كل مافات من خسائر لا تتردد فى تقديم مساعدات لمن حولك حتى ولو بالرأى فهذا قادر على اسعادهم وإسعادك أنت أيضا ، تقبل أخطائك الحبيب فأنت لست كامل الصفات ويجب أن يكون هناك مرونة حتى تسير الحياة.
 

برج العقرب اليوم

برج العقرب حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: حب جديد

مواليد برج العقرب، شخصيته الموزونة والهادئة يختبئ وراءها قلب نابض بالانفعالات والعواطف، كما أنه شخصية قيادية هذه أبرز صفات برج العقرب، بحسب خبراء  الفلك.

برج العقرب فى حظك اليوم 22/8/2024

مخلصون لأقصى درجة، قادرون على العطاء إلى درجة كبير، بعض من صفات أصحاب برج العقرب كما يراها علماء الفلك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

الحظ حليفك اليوم تحصل على ترقية انتظرتها طويلاً، تجنى ثمرة تعبك و تستعيد ريادتك فى محيط العمل ومع الزملاء

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حب جديد يقترب منك، بعد حالة الفتور العاطفى التى عيشتها، تقابل حب جديد ينعش قلبك ويعيد إليه حيويته.

حظك اليوم البرج العقرب على الصعيد الصحى

تتعامل مع مشكلاتك الصحية بشىء من السطحية اعطى للأمور قدرها ولا تجعل المشكلات تتضاعف، استمع إلى نصائح الطبيب و اترك العادات الغذائية الخاطئة

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لبرج العقرب أن يعيش حالة من السعادة فى المحيط المهنى، وتحصل على ترقية قريباً، بعد أن انتظرتها وقتاً طويلاً، وتقابل حب جديد يدخل السعادة إلى قلبك وتنسى معه ذكريات مؤلمة عشتها

برج القوس اليوم

برج القوس حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: سفر

يتصف أصحاب برج القوس بأنهم شخصيات ايجابية لديهم روح المغامرة ، محبين للسفر يجيدون التعامل بحرية مطلقة، بحس فكاهي رائع فهو يثير الحماسة في التجمعات الاجتماعية.

برج القوس في حظك اليوم 22/8/2024

صفات كثيرة يحملها أصحاب مولود برج القوس فهم شخصيات قادرة على تحقيق الذات، محبين للسفر، كارهين للروتين

برج القوس اليوم على الصعيد المهنى

تعتبر هذه الفترة من أفضل الفترات في حياة مولود برج القوس فالحظ يلعب دورًا كبيرًا في إضافة الفرص المهنية، لذا استغل الفرص خلال الفترات المقبلة

برج القوس حظك اليوم علي الصعيد العاطفى

تبادل الأنشطة الترفيهية مع شريك حياتك وحافظ على تواصل الود بينكما وجاهد في الحصول على حياة عاطفية أفضل

برج القوس اليوم على الصعيد الصحى

حافظ على تناول الأكلات الصحية بشكل جيد وابتعد عن تناول الاملاح والاكلات سريعة التحضير وحافظ على أن تكون بصحة جيد

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك بعض التغيرات التي تسهل عليه الانتهاء من أوراق السفر وتسهيل الأمور خلال الفترات المقبلة.
 

برج الجدي اليوم

برج الجدى حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: قرارات جديد

برج الجدي من الشخصيات طيبة القلب جميلة الملامح محبة للتفاصيل يمتلك القدرة على تقدير الأخرين محب لممارسة التمارين الرياضية

برج الجدى في حظك اليوم ٢٢.٨.٢٠٢٤

يعرف برج الجدي بأنه شخص مسؤول، صاحب صاحبه جيد التعامل بشكل كبير مع جميع الشخصيات يمتلك القدرة على اكتساب صداقات كثيرة ممن حوله

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حافظ على مكان عملك وابتعد عن الأقاويل واجعل تركيزك في الفترات المقبلة في ساعات العمل بشكل أقوى هذا يساعدك على إتمام عملك بشكل سريع

برج الجدى اليوم على الصعيد العاطفى

هناك بعض الاختلافات بينك وبين شريك حياتك لذا حاول أن تتخلص من القيود والعمل على تصليحها بشكل جيد، لتستمتع بحياتك بشكل أفضل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت بحاجة للبعد عن تناول السكريات خلال هذه الفترة ومعرفة أفضل نظام صحي يتناسب مع صحّتك بشكل افضل مع ممارسة التمارين الرياضية

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء  الفلك لمولود برج الجدي أن يكون هناك بعض التغييرات الحياتية في القرارات الجديدة تمنح حياه أفضل على المستوى المهنى والاجتماعى
 

برج الدلو اليوم

برج الدلو حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: حافظ على وزنك

يتمتع برج الدلو بالعديد من الصفات الايجابية التي تتنوع بين بالذكاء والود والانفتاح والوضوح وحسن الإدارة للأمور العامة في حياته، وقادر على إعطاء الآراء

برج الدلو في حظك اليوم 22/8/2024

يعرف مولود برج الدلو بالنظام والحفاظ على المواعيد، محب للمرح ومحب للسفر يجيد التعامل مع المقربون ويميل على الرومانسية، يجيد التعامل مع شريك حياته بشكل إيجابي

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

كي تحصل على مكانة جيدة في العمل عليك بالالتزام بالمواعيد والقواعد الخاصة بالمؤسسة، والاستماع إلى الآراء بشكل كلي لجميع الحاضرين

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تجنب حدوث أي مشكلات بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة والتزم بالقواعد الخاصة بتبادل الاحترام بينكما وجاهد من أجل الحصول على حياة أفضل مع شريك حياتك

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية والتزم بتناول وجبات صحية خالية من الدهون، أيضًا تناول كميات مناسبة من المياه، وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس لمدة أطول وحافظ على وزنك

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يكون هناك تغيرات في حياته يمكن أن تتسبب في حدوث مشكلات بسيطة لكن يمكنك التغلب عليها
 

برج الحوت اليوم

برج الحوت حظك اليوم الخميس 22 أغسطس 2024: استثمر وقتك

مولود برج الحوت من الأبراج الذكية للغاية، إنسان بسيط وتلقائي يصل للأخرين بسهولة، رد فعله رغم أنه تلقائي ولكنه حكيم، تجده مثقف يحب المعرفة والقراءة والبحث .

برج الحوت في حظك اليوم 22/8/2024

مولود برج الحوت إنسان حساس جدًا، يحب الوحده خياله يساعده على العيش بدون أشخاص مقربين يؤنسون وحده ولكنه محب لذلك جدًا .

برج الحوت حظك اليوم علي المستوى المهنى

الوضع المتوتر، يجعلك تشعر بالقلق والخوف من كل شىء يحيط بك، ويحبط كثيراً، ولكن يجب أن تتغلب على كل هذه المشاعر السلبية، التى من الممكن أن يكون لها أضرار سلبية على العمل فيما بعد، كما أنها من المؤكد ستجعلك أقل كفاءة.

برج الحوت حظك اليوم على المستوى العاطفى

الأوضاع السيئة تُشعرك بأنك غير قادر على الدخول فى علاقة عاطفية الآن، وبأنك فقدت قدرتك على الحب والعطاء، ولكن كل هذا سينتهى قريباً وقت أن تجد الحبيب إلى جوارك، فأنت الآن بحاجة إلى هذه العلاقة على الرغم من خوفك منها، إلا أنها ستساعدك على تجاوز الكثير من الأزمات والظروف السيئة.

برج الحوت حظك اليوم على المستوى الصحى

على الرغم من أن أوضاعك الصحية ليست فى صالحك بنسبة كبيرة، إلا أنك الآن تشعر بأن حالتك ليست سيئة، لذا يجب أن تهتم قليلاً بنفسك، ويكون لديك الوقت الكافى للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع لك علماء الفلك أن هذه الفترة الزمنية هى الأفضل لك على الإطلاق، ربما تمر ببعض التغيرات الطفيفة، إلا أنك لديك قدرة على السيطرة والتحكم فى الأمور ومعالجتها بشكل صحيح، فحاول أن تستثمر كل الفرص هذه الفترة.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading