صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

بحسب أحد التقارير : محمد صلاح وافق على الانتقال للدوري السعودي

وافق نجم فريق ليفربول محمد صلاح على الانتقال لفريق الاتحاد السعودي، وفقا لما أوردت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية الناقل الرسمي للدوري الإنكليزي في الشرق الأوسط، الخميس.

ونقلت الشبكة عن مراسلها القول إن “حسم الصفقة يتوقف على التوصل لاتفاق مع نادي ليفربول”.

وأكدت تقارير أوردها صحفيون مقربون من النادي أن ليفربول لم يتلق بعد أن عرض رسمي من نظيره السعودي لشراء “الفرعون المصري” وأن النادي يستبعد بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي في الأول من الشهر المقبل.

بالمقابل ذكرت شبكة “سكاي” البريطانية أن نادي الاتحاد دخل بكل ثقله من أجل التوقيع مع صلاح هذا الصيف، وسط تقارير تتحدث عن استعداده لتقديم عرض يصل لنحو 100 مليون دولار.

وكان مدير أعمال النجم المصري محمد صلاح أكد في وقت سابق من هذا الشهر بأن الاخير “ملتزم” بعقده مع ليفربول بعد تقارير سعودية تحدثت عن تقديم نادي الاتحاد، بطل الدوري الموسم الفائت، عرضا لليفربول قدره 52 مليون جنيه (60 مليون يورو) بالإضافة إلى عقد لمدة عامين لصلاح مقابل 155 مليون جنيه (180 مليون يورو).

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

وقال رامي عباس وكيل صلاح في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “محمد يبقى ملتزما مع ليفربول”.  وأضاف “لو فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي”.

وكان صلاح (31 عاما) جدد عقده مع ليفربول لثلاث سنوات إضافية الصيف الماضي ويستمر حتى 30 يونيو 2025.

وسجل صلاح 186 هدفا في 305 مباراة مدافعا عن ألوان ليفربول منذ انضمامه من روما عام 2017، وتوج في صفوفه بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإنكليزي الممتاز، كأس إنكلترا، كأس الرابطة وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية خلال فترة وجوده في أنفيلد.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading