صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

اليسا تدخل الترند العالمي باغنيتها الجديدة و تحتل المرتبة 15 عالميا على يوتيوب

بمجرد أن طرحت إليسا أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ  beat، حتى تصدرت كافة المنصات الرقمية الغنائية واليوتيوب. فالأغنية التي إنتظرها الجمهور قبل شهور حققت المراكز الأولى في كافة الدول العربية عبر تطبيق أنغامي وأصبحت الأكثر إستماعًا في قوائم الأغنيات اليومية في مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية والمغرب والأردن وغيرها من دول الوطن العربي.

الأكثر إستماعًا

حققت إليسا بأغنيتها الجديدة “بتمايل على الـ beat” المليون الأول  منذ طرحها عبر المنصات الغنائية، وحصلت على المركز الخامس عشر عالميًا باليوتيوب لتصبح الفنانة العربية الوحيدة على هذه القائمة، كما دخلت قائمة أكثر 50 أغنية متدوالة حول العالم لتضيف نجاحًا جديدًا في مسيرة ملكة الإحساس إليسا.

قلق إليسا

على صعيد آخر، علمت نواعم أنّ إليسا كانت تشعر بالقلق تجاه الموافقة على الأغنية على الرغم من إعجابها الشديد بها وبخاصة أنها تتضمّن جرأة إضافة إلى فكرة مختلفة بتقديم كلمات تحمل طابع الحزن على إيقاعٍ موسيقى راقص، ولكن بعد قرابة 48 ساعة من إستماعها للأغنية حسمت قرارها بالموافقة وإجتمعت مع فريق عمل الأغنية في بيروت لبدء تسجيلها على الفور.
وقد إستغرقت إليسا حوالى 15 ساعة لتصوير مشاهد الرقص بالكليب، والتي خرجت بشكل مبهر، وكلّ ذلك تحت قيادة المخرجة الممميزة إنجي جمال.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading