صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

الويل لوطن تحكمه عصابة

بقلم : د. جيلبير مجبر - إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، ويل لوطن يكون السيف في يد زعرانه ، ومال خزينته في أيادي اللصوص ، وقلم المعرفة في أيادي الدجّالين والماكرين ، قرأت هذا الأسبوع كتابًا كما جرت العادة وعملا بنصيحة أحد الفلاسفة الذي قال لي يوما :"لازم تقرا كل أسبوع كتاب ع شرط تعرف تنقي ه الكتاب"، في المجتمعات الفاشلة يوجد ألف أحمق مقابل كل عقل راجح والله يرحم إمي لمن كانت تقلي"كل عشر نسوان تجمعن تا يفهموا قد دجاجي خوتا"، والف كلمة خرقاء إزاء كل كلمة واعية . تظل الغالبية بلهاء دائما وتغلب العاقل بإستمرار .

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، إذا رأيتم الموضوعات التافهة تتصدر التفاهات في مجتمعنا اللبناني ويتصدر التافهون المشهد فالنتيجة أننا في مجتمع فاشل بإمتياز . وعلى سبيل المثال التصريحات ومضامينها التي لا معنى لها تجد أغلبية الشعب المُضلل يسمعها ويعمل بها  ، ويأتيك رجال سياسة علمانيين وروحيين يتغنون بمطلقي هذه الأقاويل وغدوا وإياهم مشهورين ومعروفين وموسومين بالكذب وإنْ لم تصدقوا خابروا السلك الخارجي في لبنان وعالم الإنتشار كيف يسخرون منكم كلبنانيين وكمغتربين من إحترامكم لهؤلاء المرتهنين للإرادات الخارجية .

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، أستغرب كيف تأخذون مشورة رجال سياسة ورجال دين كذّبوا تآمروا باعوا وإرتهنوا ألم تتعظوا مما يحصل؟! أستغرب كيف لا تعلقون على ما نكتبه من خلال مقالاتنا الدورية وفي أغلب وسائل الإعلام المحلية على صعيد لبنان وعلى صعيد العالم الخارجي … مقالاتنا وافعالنا لا تأخذ أي منحى من أوقاتكم ولا تعيرون لها أي قيمة أو وزن . لاحظت وبعد إستشارة العديد من رؤساء تحرير مواقع إعلامية أنكم شعب غائب عن الوعي معطل الفكر مرهون الإرادة مستعبد مُضلل تحبون التفاهة والتخدير والإرتهان .

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، ساسة لبنان ورجال دينه يخدرونكم ويُغيِّبون الحقيقة عنكم وعنا ويستمرون في التفاهات وها هي اليوم يتحضرون للقاء المبعوث الرئاسي الفرنسي الخاوي اليدين والذي ليس بإمكانه أن يتقدّم قيد أنملة في العديد من الملفات ومنها الفراغ في مقام رئاسة الجمهورية . ناهيكم عن اللجنة الخماسية التي هي خاوية الوفاض لأنها تتحاور مع عصابة سياسية إرتهنت للخارج وتعمل لمصلحته .

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، تيّقظوا وإستمعوا لصوت الشرفاء لأنهم أفضل المناضلين الذين يقظونكم ويقولون الحق لأنهم والحق أكثرية ، لذلك إنّ الديمقراطية الحالية محاصرة ومنتهكة وغير صالحة في مجتمعنا الجاهل لأبسط حقوقه وهذه أبسط الأمور لأنّ هناك جهّال وتجار دم وفكر ومخصيين يقررون مصيرنا .

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، لكي تتخلّصوا من ظلامة هؤلاء الحكام ورجال الدين ولكي تتخلصوا من ظلم الإستبداد المترسخ في وطننا مع هذه الطبقة السياسية الفاسدة وما من أحدٍ معفى من هذه الظلامة وخصوصا رجال الدين الذين دعوكم للذهاب للتصويت بناء على القانون الذي إنتقدوه ، إعرفوا أنّ هؤلاء هم أداوت قتلكم وتشريدكم وهزيمة سيادتكم الوطنية وذلك من خلال توظيف أحتلالهم لمراكز القرار في الدولة التي سرقت وفتكتْ بكل أجهزتها . إرفضوا تصرفاتهم ولا تسمعوا لهم تحت ذريعة السمع والطاعة العمياء لهم .

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

إخواني في لبنان وعالم الإغتراب ، تيّقظوا لما يُحاك لكم من مكائد ، إنقلاب على الدستور ، إستمرار الإنقضاض على مؤسسات الدولة ، مخالفة أحكام الدستور … كل ذلك يحصل وهناك سكوت مطبق من قبل كل السياسيين علمانيين ورجال الدين … الويل لوطن وشعب تحكمه عصابة تمتهن العار السياسي .

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading