صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

النجمة بطل كأس السوبر اللبناني

أحرز النجمة كأس السوبر التي جمعت بطلي مسابقتي الدوري والكأس، بفوزه على العهد بضربات الترجيح 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه أمام زهاء ألفي متفرج، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0 – 0. وهذه المسابقة الثانية التي يحرزها النجمة تواليا على حساب العهد بضربات الترجيح، بعد كأس لبنان للموسم المنتهي.

وشهدت المواجهة ثلاث فرص خطرة للعهد أهدرها السوري محمد المرمور والاسكوتلندي لي أروين (2)، مقابل فرصة حقيقية واحدة للنجمة من مجهود فردي لخليل بدر من الجناح الأيسر، إلا أنه سدد فوق المرمى. وسلم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم م.هاشم حيدر الكأس إلى قائد النجمة قاسم الزين، ليحرز النجمة المسابقة للمرة السابعة في تاريخه.

ويفتتح النجمة مشواره في الدوري العام الـ 64 أمام الصفاء السبت المقبل على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، قبل أن يلتقي العهد في المرحلة الثانية في جونيه.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading