صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

“الغارديان”: غوارديولا سيرحل عن مان سيتي في هذا التوقيت

يعتزم بيب غوارديولا (52 عاما) مغادرة مانشستر سيتي، عند انتهاء عقده، بعد عامين، بحسب ما أفادت صحيفة “الغارديان”.

وإذا حدث ذلك سيكون المدرب الفني لمانشستر سيتي الذي قاده إلى ثلاثية تاريخية للنادي هذا الموسم، قد أنهى تسع سنوات مع الفريق.

وعندما وافق غوارديولا، على تدريب مانشستر سيتي في صيف 2016، كانت التوقعات حينها أنه لن يمكث مع الفريق أكثر من 3 سنوات نص عليها عقده في ذلك الوقت.

وقبل مانشستر سيتي، قاد غوارديولا برشلونة وبايرن ميونيخ. وتردد أنه كان يعتزم تدريب فريق في إيطاليا بعد نهاية مغامرته الإنكليزية، وذلك لتحقيق إنجاز تدريب فريق على الأقل في البطولات المحلية الأربع كبرى في أوروبا، لكن من الواضح أنه غير خططه عندما قرر الاستمرار مع مان سيتي وحقق نجاحات هائلة توجها بلقب “دوري الأبطال” للمرة الأولى في تاريخ “السيتزنز”.

وتشير “الغارديان” إلى أن أحد الخيارات المطروحة أمام غوارديولا بعد انتهاء عقده مع السيتي، هو تدريب أحد المنتخبات الكبرى، دون أن تشير تحديدا إلى منتخب بلاده، إسبانيا.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

يشار إلى أن غوارديولا أعرب عن امتنانه لإدارة مانشستر سيتي على تجديد الثقة به بعد الفشل في تحقيق دوري الأبطال خلال الموسمين الماضيين.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading