صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

الخارجية الأميركية: الشائعات حول صفقة نووية مؤقتة مع إيران خاطئة ومضللة

أكد نائب المتحدث باسم الخارجية الأميركية، فيدانت باتيل، الأربعاء، أن الشائعات حول “صفقة نووية مؤقتة أو غير ذلك” مع إيران تعيد “خاطئة ومضللة”، مشددا على أن واشنطن ستواصل جهودها للعمل على “تقييد سلوك إيران المزعزع للاستقرار “.

وقال باتيل إن “الشائعات حول صفقة نووية مؤقتة أو غير ذلك خاطئة ومضللة. وسنستمر في التركيز على تقييد سلوك إيران المزعزع للاستقرار من خلال الضغط الدبلوماسي والتنسيق الوثيق مع حلفائنا وشركائنا وعبر خطوات خفض التصعيد في المنطقة” .

وفي تعليقه على سؤال للحرة حول مسار المحادثات الأميركية الإيرانية في سلطنة عُمان بشأن الاتفاق النووي والإفراج عن المعتقلين الأميركيين بشكل تعسفي في إيران، أكد باتيل أن الولايات المتحدة “تواصل على نطاق واسع البقاء على اتصال وثيق مع الحلفاء والشركاء بما في ذلك في المنطقة حول مختلف مجالات القلق لدينا حيال إيران”.

وأضاف باتيل “نواصل العمل من أجل إعادة المواطنين الأميركيين المحتجزين ظلما في إيران إلى الوطن. ولسوء الحظ ليس لدي تحديث في هذه المجال لكنه شيء سنواصل العمل من أجله بلا كلل”.

وأكد نائب المتحدث باسم الخارجية الأميركية أن “احتجاز إيران غير المشروع لمواطنين أميركيين، بما في ذلك من أجل استخدامهم لأغراض سياسية، أمر شائن للغاية وسنظل ملتزمين بتأمين حرية جميع مواطني الولايات المتحدة”.

إنضموا الى قناتنا على يوتيوب

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading