صدى الارز

مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

الجيش الإسرائيلي ينذر سكان مبانٍ في الضاحية الجنوبية لبيروت بإخلائها فوراً

أنذر الجيش الإسرائيلي، ليل الخميس، سكّان مبانٍ تقع في اثنين من أحياء الضاحية الجنوبية لبيروت بوجوب إخلائها «فوراً»، في تحذير يسبق عادة ضربات يعتزم توجيهها لهذه المباني.

وفي رسالة نشرها على منصة «إكس»، وأرفقها برسم بياني يحدّد موقع المباني المعنية، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: «إنذار عاجل إلى جميع السكان الموجودين في منطقة الضاحية الجنوبية، وتحديداً في المباني المحددة في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها في المناطق التالية: شويفات العمروسية وحارة حريك: أنتم موجودون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لـ(حزب الله)… من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم، نطالبكم بإخلاء هذه المباني وتلك المجاورة لها فوراً والابتعاد عنها لمسافة لا تقلّ عن 500 متر».

وضرب الجيش الإسرائيلي بشكل متكرر ضاحية بيروت الجنوبية في الأسابيع الأخيرة فضلا عن شنه غارات عنيفة على العاصمة ومناطق مختلفة من لبنان.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن صباح الخميس أنه استهدف ليل الأربعاء منشآت لانتاج وتخزين الأسلحة عائدة لحزب الله اللبناني في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وكانت تلك الغارات من بين الأعنف التي تستهدف هذا المعقل الأساسي ل «حزب الله» منذ بدء المواجهة المفتوحة بين الجيش الإسرائيلي والتنظيم الشيعي قبل شهر.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading