صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
إستطلاع
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast
إشتركوا في نشرتنا

إليسا تحيي سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024

بقلم : ناديا الياس - تنشط الاستعدادات لانتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024 خلفاً للملكة الحالية ياسمينا زيتون، التي حظيت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم ولقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا بجمالها وذكائها وحضورها

وستقام هذه السهرة الجمالية في كازينو لبنان في نهاية شهر تموز/يوليو المقبل وهي من تنظيم المؤسسة اللبنانية للارسال انترناشونال «أل بي سي» التي ستتولى بث وقائع السهرة المميزة على شاشتها.

أما نجمة الحفل فستكون المطربة اللبنانية إليسا التي ستقدم على المسرح مجموعة منوعة من أجمل اغنياته ولاسيما مختارات من أحدث البوماتها الغنائية» أنا سكتين»، وستتوج في الختام ملكة جمال لبنان لعام 2024.

وتتسارع التحضيرات لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان حيث تخضع المتسابقات لتدريبات الوقوف على المسرح والإجابة عن أسئلة لجنة التحكيم التي تجمع في صفوفها عدداً من نجوم لبنان والخارج وإعلاميين، وسيزيّن المصمم اللبناني طوني ورد إطلالات المتباريات لهذا العام بتصاميمه المنوعة والمميزة.

 

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading