صدى الارز

كل الأخبار
مشاهدة متواصلة
تقاريرنا
أرشيف الموقع
Podcast

إلهام شاهين تعود بـ «55 مشكلة حب»

تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما بعد غياب عامين بالمشاركة في بطولة مسلسل «ألفريدو»، حيث بدأت تصوير مشاهدها هذه الفترة، والعمل مأخوذ عن حكاية من كتاب «55 مشكلة حب» للمفكر الراحل د.مصطفى محمود، ويشاركها البطولة: أحمد فهمي وندى موسى، والعمل سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار.

وكان آخر الأعمال الدرامية لشاهين مسلسل «بطلوع الروح» الذي عرض في رمضان 2022، وشارك في بطولته: منة شلبي، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.

إلى ذلك، تصدرت إلهام شاهين «الترند» الساعات الماضية بعدما نشرت مجموعة من الصور برفقة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين خلال قضائهما العطلة الصيفية في لبنان، حيث ظهرت على الجبال وهي تستمتع بالمناظر الطبيعية، وعلقت إلهام على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ «إنستغرام»: «يوم جميل مع بنوتتي وحبيبة قلبي لولو»، فيما تفاعل عدد كبير من محبيها مع الصور، مؤكدين إعجابهم الشديد بهما.

تابعوا أخبارنا على Google-News

نلفت الى أن منصة صدى الارز لا تدعي بأنها وسيلة إعلامية بأي شكل من الأشكال بل هي منصة الكترونية ملتزمة القضية اللبنانية ( قضية الجبهة اللبنانية) هدفها الأساسي دعم قضية لبنان الحر و توثيق و أرشفة تاريخ المقاومة اللبنانية منذ نشأتها و حتى اليوم

ملاحظة : التعليقات و المقالات الواردة على موقعنا تمثل حصرا وجهة نظر أصحابها و لا تمثل آراء منصة صدى الارز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشاف المزيد من صدى الارز

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading